TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ايكيا» تمدد فترة سحب بعض مرايا «LETTAN»


أفادت شركة ايكيا بتمديد فترة سحب بعض مرايا LETTAN بهدف استكمال تصليح قطع التثبيت بالحائط المعرضة للكسر.

وحثّت الشركة عملاءها، الذين يملكون مرآة «LETTAN» وقد لحقها ضرر، التوقف عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لـ «ايكيا»، للحصول على قطع بديلة لتثبيتها بالحائط، مجاناً.

وأكدت «ايكيا» أنها تعمل على تطوير منتجاتها باستخدام برنامج تقييم واختبار دقيق للمخاطر المحتملة، وذلك للتأكد من أنها تتوافق مع جميع القوانين والمعايير المعمول بها في الأسواق التي تُباع فيها.

وأضافت أنه «تنامى لعلمنا أن بعض القطع التي تثبت مرايا (LETTAN) بالحائط قد تعرضت للكسر، وقد أدَّى ذلك بدوره إلى سقوط بعضها بشكل غير متوقّع.

وكانت «ايكيا «قد بدأت، في يناير الماضي، بسحب بعض مرايا «LETTAN» بعد أن تبين لها أن قطع التثبيت بالحائط معرضة للكسر، وبعد إجراء المزيد من التحقيقات المعمقة، وكذلك عمليات تدقيق إضافية لدى مورديها، اكتشفت أن قطع التثبيت المعنية قد تم استخدامها في عمليات الإنتاج لفترة زمنية أطول من تلك التي كانت قد حسبتها سابقاً.

وأوضحت «ايكيا»: «لأن سلامة العملاء دائماً تشكل الأولوية القصوى بالنسبة للشركة، قررت تمديد فترة سحب بعض مرايا LETTAN من الأسواق كإجراء احترازي وذلك لإتمام التصليحات اللازمة وضمان السلامة للجميع».

وذكرت أن مرايا «LETTAN» المشمولة بقرار السحب لغرض التصليح تتضمن جميع التي تحمل ختم تاريخ الإنتاج 2015 وما قبله (21 رمز للسنة، و 05 للأسبوع الذي تم فيه الإنتاج)، وتلك التي تحمل رقم المورد 21944، وختم تاريخ الإنتاج «2325» وما قبله (23 رمز للسنة، و25 للأسبوع الذي تم فيه الإنتاج).

وأفادت بأن ختم التاريخ ورقم المورد مذكوران على الملصق الموجود على الجانب الخلفي من مرآة «LETTAN».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *