TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – حقائب مستدامة للأمهات حديثات الولادة


#منوعات

من المؤكد أن حقائب الحفاضات من أهم مستلزمات الأم الحديثة الولادة، إذ تسهّل حمل جميع مستلزمات الأطفال في عبوةٍ واحدة أنيقة، وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة، حتى إن بعضها صار أكثر اهتماماً بالبيئة، حيث تتوفر خيارات مستدامة ورائعة، إذ صممت لتتولى بعضاً من المسؤولية تجاه هذا الكوكب.

وعند البحث عن حقيبة حفاضات رائعة لتكون ملكًا لك، من المهم أن تأخذي بعين الاعتبار بعض العوامل. على سبيل المثال، ستحتاجين إلى حقيبة يسهل حملها ومريحة، ويتم تنظيفها بسرعة، وتناسب جميع مستلزمات طفلك الأساسية، وقد تفكرين أيضاً في أن تكون ألوانها تناسب أياً من الوالدين.

وسواء كنت تستعدين لطفلك، أو تحتفلين بقدوم عضوٍ جديد في عائلة أحد أحبائك، اطلعي على حقائب الحفاضات الصديقة للبيئة الموجودة في هذه القائمة.

  • حقيبة باتاغونيا
    حقيبة باتاغونيا

«باتاغونيا» Patagonia:

هذه الحقيبة المحمولة من رواد الملابس الأخلاقية والمستدامة، مصنوعة من النايلون المعاد تدويره، وفي مصنع معتمد من التجارة العادلة، وتتميز حقيبة «بلاك هول» منها بأنها خفيفة الوزن ومتينة بقدر ما هي مستدامة، كما يمكن تحويلها إلى حقيبة ظهر لمغامراتك مع طفلك.

  • حقائب مستدامة للأمهات حديثات الولادة
    حقيبة All of The Things Carryall

“ستورك” Storq:

في حال كنتِ تبحثين عن حقيبة تحمل كل الأشياء، فإن «All of The Things Carryall» هي الحقيبة المثالية، إذ إن قماشها مثالي، وتأتي مع جيوب داخلية مرنة؛ لتسهيل تنظيم الزجاجات، والحقائب المبردة، والحفاضات والملابس والألعاب، والأشياء الأخرى المتعلقة بطفلك الصغير.

  • حقيبة كيبو
    حقيبة كيبو

“كيبو” Kibou:

تأتي هذه الحقيبة بمزايا مختلفة، حيث يمكنك تعليقها على عربة طفلك، أو حملها على ظهرك، كما أنها حقيبة محايدة تناسب الوالدين، ومثالية لحمل الأساسيات في أي نزهة، وهي مصنوعة من جلد نباتي معاد تدويره.

  • حقيبة بير
    حقيبة بير

«بير» (Pehr):

للحصول على حقيبة حفاضات عضوية بالكامل، تأتي بألوان هادئة تحبينها أنتِ وطفلك، فإن حقيبة «بير» مثالية بشكلٍ كبير، فهي مصنوعة من قماش وأصباغ القطن العضوي بنسبة 100%، وقد تم تصميم الجزء الداخلي بعناية لاستيعاب جميع الاحتياجات المتنوعة للأمهات العاملات، مع مساحات للحفاضات والزجاجات، وهناك أيضاً مساحة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة، أي أنها رائعة لعطلة نهاية الأسبوع.

  • حقيبة Everlane
    حقيبة Everlane

“إيفرلين“:

تعتبر حقيبة «ReNew Transit Backpack» من «إيفرلين» الاختيار الأفضل لحقيبة محايدة للجنسين، فهي واسعة ومتينة ومتعددة الاستخدامات، كما أنها مستدامة، إذ إنها مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100%، كما أنها تحتوي على جيب خارجي للكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة، بالإضافة إلى العديد من مساحات التخزين المدروسة؛ لتسهيل السفر إلى أي مكان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *