TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري»: استرداد حتى 150 ديناراً على طلب «iPhone 15» من «GAIT»


أعلن البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة «GAIT»، المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل «Apple»، وهو استرداد نقدي يصل إلى 150 ديناراً على الطلب المسبق لأجهزة «iPhone 15» عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة، علماً بأن العرض متاح لأول 200 عميل.
وذكر البنك في بيان أن العرض يبدأ اليوم الجمعة ويستمر حتى 26 من الشهر نفسه أو حتى نفاد الكمية أيهما أقرب، وهذا العرض متوافر من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال أفرع «GAIT» في مجمع العاصمة ومجمع 360 ومجمع الكوت.
وعن تفاصيل هذا العرض، قالت مساعد المدير العام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد: «يسعدنا في (التجاري) أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: ماستركارد وورلد، ماستركارد بلاتينيوم من الخطوط الجوية البريطانية و فيزا سيجنتشر، فيزا انفينيت وفيزا بلاتينيوم. حيث يمكن للعميل الاستفادة باسترداد نقدي يصل لغاية 150 ديناراً عند استخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة».
وتابعت كايد أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستوى من الخدمة.
وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت كايد أن العرض متوفر في فروع «GAIT» مجمع العاصمة ومجمع 360 ومجمع الكوت ولا يسري العرض عبر الموقع الإلكتروني لـ «GAIT»، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *