TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«إكسايت الغانم»: فرصة لـ 10 عملاء للفوز بـ «شيفروليه كابتيفا 2024»


أفادت شركة صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم) بإطلاق عرض مميز لعملاء إكسايت، بمنح 10 أشخاص الفرصة للفوز بسيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2024، وذلك ضمن إستراتيجية «إكسايت» المُتواصلة لتعزيز رضا العملاء.
ولفتت الشركة في بيان إلى أن العرض يستمر حتى نهاية سبتمبر، ويتيح الفرصة لكل عميل الحصول على فرصة لدخول السحب على سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 مقابل كل 25 ديناراً، وذلك عن طريق كل نقاط البيع الخاصة
بـ «إكسايت»، سواء من خلال فروعها الـ 47 المنتشرة حول مختلف مناطق الكويت، أو عن طريق منصاتها الإلكترونية، بما في ذلك موقعها على الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية.
وذكرت أن «إكسايت» تقدم تشكيلة واسعة من أكثر من 300 علامة تجارية عالمية للإلكترونيات، والتي تشمل الهواتف المحمولة، والساعات الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وملحقات تكنولوجيا المعلومات، ومعدات البيت الذكي، وتكنولوجيا الألعاب، ومستلزمات العناية بالشعر، وأجهزة المطبخ، وغير ذلك الكثير، كما تلتزم «إكسايت» بتقديم أحدث تجربة في المتجر، تتضمن عروضاً للمنتجات والعلامات التجارية الحياتية، كل ذلك موجهاً نحو تبسيط رحلة التسوق للعملاء.
وأوضحت «صناعات الغانم» أنه وإدراكاً لاحتياجات العملاء المتنوعة، تقدم «إكسايت» حلول توصيل مختلفة، تتيح للعميل جدولة تاريخ ووقت التوصيل المناسب للبضاعة المشتراة.
وأوضحت أنه بالنسبة للسلع الصغيرة التي تضم أجهزة الهواتف المحمولة وألعاب الفيديو والإلكترونيات الصغيرة التي لا تتطلب تركيباً، تقدم «إكسايت» خدمة التوصيل السريع في غضون 3 ساعات وخدمة التوصيل السريع في غضون ساعة واحدة، متاحة على مدار الساعة، لضمان استلام العملاء للسلع المطلوبة بسرعة، كما تتوافر خدمات التسلم من أي من معارض «إكسايت» في الكويت، بما في ذلك 11 معرضاً تعمل على مدار الساعة.
وأفادت بأن «إكسايت» تقدّم باقات «XCare» للكفالة الإضافية على المنتجات التي تبيعها، تمتد لـ 5 سنوات لضمان أن تكون تجربة العملاء مريحة مع توفير الحماية الإضافية.
وأعربت الشركة عن فخرها بتقديم تشكيلة واسعة من منتجات «وانسا» و«EQ»، وهي العلامات التجارية الخاصة بها، مؤكدة بذلك التزامها بتلبية احتياجات عملائها المتنوعة والتي تعكس سياسة الشركة التي تتمحور حول العميل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *