TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ميسان للمحاماة» تنطلق رسمياً في لندن


– الجيعان: ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات القانونية
– رينولدز: أول مكتب محاماة في الشرق الأوسط يعمل بالعاصمة البريطانية

أقامت شركة ميسان للمحاماة الخميس الماضي حفلاً في المركز الدولي لتسوية المنازعات (IDRC) في مدينة لندن، بمناسبة إطلاق أعمال الشركة في المملكة المتحدة.
وحضر الحفل نخبة من القانونيين والمشرّعين وعدد كبير من الشخصيات التجارية والإعلامية، حيث أكد السير أندرو سميث في كلمة افتتاحية على أهمية دخول شركة ميسان للمحاماة إلى المشهد القانوني في لندن.
وبدوره استعرض الشريك الرئيسي لمكتب ميسان في لندن، جون رينولدز، رؤيته وحدّد التزام الشركة بتقديم خدمات قانونية استثنائية ونوعية لعملاء «ميسان» كافة، لاسيما العملاء في الشرق الأوسط، حيث سيوفّر لهم المكتب فرصة فريدة لتلبية جميع احتياجاتهم القانونية في المملكة المتحدة، وفقاً لأعلى المعايير الدولية.
ولفت رينولدز إلى أن شركة ميسان تعتبر أول شركة محاماة في الشرق الأوسط تؤسس وجوداً مستقلاً لها في قلب لندن.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المحامي بدر الجيعان عن سعادته لاستضافة الحفل، قائلاً: «إننا ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات القانونية بمعايير عالمية والتي لطالما تميزنا بها، حيث ستمثل خدماتنا في لندن امتداداً لالتزامنا تجاه عملائنا في الشرق الأوسط مع حرصنا على الحفاظ على الجودة والنوعية في المشورة التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات العملاء في السوق المحلي».
واضاف الجيعان: «نتطلع لتحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً للشركة تماشياً مع الخطط المدروسة والموضوعة لذلك، وتقديم أفضل الخدمات القانونية من خلال أفرع الشركة المتعددة في دول الخليج ومصر ولبنان ولندن».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *