TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زوجة بروس ويليس تكشف ما آلت إليه ظروفه الصحية


وكان بروس ويليس قد وضع حدًّا لمسيرته الفنية، في الـ 20 من مارس (آذار) الماضي، بسبب معاناته من ظروف صحية صعبة بينها فقدانه القدرة على الكلام.

وذكرت عائلة ويليس وقتها في رسالة لها عبر إنستغرام، أن “بروس عانى بعض المشاكل الصحية وتبيّن من تشخيص وضعه أخيرًا أنه مصاب بمرض الحبسة (أي فقدان القدرة على الكلام) مما يؤثر على قدراته الإدراكية”.

وأضافت عائلة بطل سلسلة أفلام “داي هارد”: “لذلك، وبعد دراسة متأنية، يتنحى بروس عن هذه المهنة التي كانت تعني له الكثير”.

وأوضحت “أنها مرحلة صعبة حقًا لعائلتنا ونحن نقدر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم”.

ما هو الخرف الجبهي الصدغي؟

ووفقًا لمايو كلينيك، فإن الخرف الجبهي الصدغي هو “مصطلح شامل لمجموعة من اضطرابات الدماغ التي تؤثر بشكل أساس على الفصوص الأمامية والصدغية للدماغ. ترتبط هذه المناطق من الدماغ بشكل عام بالشخصية والسلوك واللغة”.

مسيرة ويليس الفنية

بدأت شهرة بروس ويليس بمسيرة طويلة في هوليود، حيث أدى أدوار البطولة المطلقة في العديد من الأفلام، مثل (Die Hard)، و(Armageddon).

كما ظهر في العديد من الأفلام الأخرى مشاركًا رئيسيًا في البطولة مثل (Pulp Fiction)، و(The Fifth Element)، و(The Sixth Sense)، و”12 قردا” (12 Monkeys)، و”مدينة الخطيئة” (Sin City).

وكان آخر أفلام بروس ويليس (A Day to Die) الذي صدر العام الحالي، كما من المنتظر أن تعرض له 6 أفلام أخرى خلال العام الجاري أيضًا، و3 أفلام أخرى لم يحدد موعد عرضها بعد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *