TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أنشيلوتي: قضية نيجريرا خطيرة.. وجاهزون للفوز على جيرونا




تحدث الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن قضية نيجريرا المتهم فيها نادي برشلونة، وكذلك علق على قوة فريق جيرونا الذي سيواجهه غدا في الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني.


وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا: ” أنا قلق بشأن هذا الأمر الخطير، مثل عالم كرة القدم بأكمله. علينا أن نترك العدالة تعمل ونتركها تأخذ مجراها”.


وتابع: “أنا في هذا العالم منذ 40 عام وعندما تحدث مثل هذه القضايا نشعر جميعاً بالقلق. آمل أن تقوم العدالة بعملها وأن تتمكن من التوصل إلى حل.


وعن اللعب ضد جيرونا علق:” ما يهمنا هو القيام بالأشياء بشكل أفضل، مباراة كاملة بمعنى أن الفريق يجب أن يتمتع بالتوازن والدفاع بشكل جيد، عندما نمتلك الكرة نظهر الجودة التي لدينا، جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية لكن ما حدث العام الماضي لن يحدث. لدينا العديد من الخيارات للفوز بالمباراة”.


وعن الهزيمة في الموسم الماضي: “في العام الماضي إنتهى الدوري عندما وصلنا إلى هناك، لم تكن ليلة جيدة. غداً لن يحدث ما حدث الموسم الماضي


وعن حالة فينيسيوس قال:” فينيسيوس بخير وسيلعب منذ البداية وسنرى كم من الوقت سيستمر. أعتقد أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، هذا يعتمد على ما أطلبه منه. لقد تعافى تماماً”.


ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة خلف جيرونا المتصدر برصيد 19 نقطة.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *