TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«جي أم سي بهبهاني» تشارك في معرض الكويت الدولي للسيارات 2023


– عادل بهبهاني: حريصون على المشاركة بالمعرض منذ انطلاقته قبل 40 عاماً
– فرصة يتعرف عبرها محبو «جي أم سي» على الموديلات الجديدة وعروضنا الخاصة
– «سييرا AT4X» يكمل مجموعة شاحنات «جي أم سي» الراقية للدروب الوعرة

شهدت الكويت افتتاح معرض الكويت الدولي للسيارات، الحدث الإقليمي الضخم الذي طال انتظاره من قبل المهتمين بقطاع السيارات والمركبات، والذي دأب على الانعقاد كل عامين منذ ما يقارب الأربعة عقود، فيما كان آخر انعقاد له منذ 13 عاماً وبالتحديد في أكتوبر 2010.
وها هو المعرض يعود بقوة وبشكل جديد ومتألق كلياً في الصالات 5 و6 و7 في أرض المعارض بمشرف.
وشهد جناح شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني في صالة (6) إقبالاً كبيراً جداً طوال يوم الافتتاح، نظراً لحرص إدارة الشركة على إبرازه بشكل متميز ومتألق، أمتع زوار المعرض وجميع المهتمين بالتعرف على جديد سيارات «جي أم سي».
وبهذه المناسبة، قال عادل بهبهاني: «يسعدنا في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني عودة معرض الكويت الدولي للانعقاد من جديد، وهو حدث لطالما انتظره عشاق السيارات في الكويت، والذي كنا حريصين منذ انطلاقته منذ ما يقارب الأربعين عاماً على المشاركة فيه لنكون بالقرب من عملائنا ومن كل محبي سيارات (جي أم سي)، لمنحهم الفرصة للتعرف على الموديلات الجديدة وعلى عروضنا الخاصة، وأود أن أتقدم بالشكر لكل زوار الجناح من مسؤولين وسفراء وممثلي شركات وزوار».
ولاقى «بيك أب سييرا AT4X» الجديد والذي يتم عرضه لأول مرة من خلال المعرض إعجاب الزوار كافة، وخاصة فئة الشباب المهتمة بسيارات المهام الصعبة والاستثنائية على مختلف الطرق، وخاصة الوعرة منها.
ويكمِّل «سييرا AT4X» مجموعة شاحنات «جي أم سي» الراقية للدروب الوعرة، وهو يوازن بين القدرات المتزايدة على الدروب الوعرة والسيطرة الناعمة على الطرقات العادية، ليتم عبر هذا توفير تقنيات القطر الأفضل بفئتها مع خصائص فخامة وراحة من الفئة الأولى.
وشملت تحديثات التصميم التي خضع لها «بيك أب سييرا AT4X» المقصورة التي عززت فيها مواصفات الرقي والراحة وتضمنت نمطاً جديداً بالكامل يتمحور حول التقنيات، كما يأتي طراز «سييرا AT4X» الجديد متمتّعاً بالعديد من الخصائص، منها:
– قدرات قطر قصوى.
– رفع لمستوى التعليق بمقدار 5 سم تقريباً كتجهيز من المصنع مباشرة.
– محرك V8 قياسي سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.
– تروس تفاضلية أمامية وخلفية قابلة للقفل إلكترونياً.
– نظام رفع التعليق بمقدار 2 إنش كتجهيز أساسي من المصنع ومخمّدات ™MULTIMATIC مع بكرة صمام «DSSV».
– مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية والتعديل كهربائياً في 16 وضعية مع خاصية التدليك.
– علبة تبديل السرعات من الفولاذ وصفائح أسفل الهيكل وتتوافر خاصية حماية أسفل الشاسيه.
– نظام «2Bose Series» الفاخر مع 12 مكبر صوت بتقنية Centerpoint® للصوت المحيطي.
– توافر إصدار «AEV».
– مقصورة داخلية فريدة بنمط «Obsidian Rush» تتضمّن تجهيزات راقية مثل خصائص التدليك، ومقاعد أمامية مكسوّة بالكامل بالجلد الطبيعي.
كما يشتمل «سييرا AT4X» على وضعية القيادة الجديدة «Off-Road Mode» المخصَّصة للدروب الوعرة. وعند تفعيلها، تقوم هذه الوضعية بتعديل مختلف معايير ضبط المركبة، مثل المكابح المانعة لانغلاق العجلات، وميّزة التحكُّم بالجر، وميّزة التحكُّم بالثبات، وذلك لأجل توفير الأداء المعزَّز أثناء المغامَرة على الدروب الوعرة. إلى جانب هذا، تقوم وضعية الدروب الوعرة بتعديلات لإتاحة مستويات أفضل من التحكُّم والأداء.
ويُعدّ «سييرا AT4X» أساساً مثالياً عندما يتعلّق الأمر بالأداء على الطرقات العادية وقدرات السير على الدروب الوعرة وطاقة السحب الهائلة. وكما هو الحال مع طرازات وإصدارات «سييرا» كافة، يتم الاعتماد على توجُّه «AEV» الحصري الذي يركز على الأداء والاهتمام بالتفاصيل، وذلك من أجل الارتقاء بمختلف النواحي التي يرغب بها ويطلبها عملاء المغامَرات على الدروب الوعرة في شاحناتهم المخصَّصة للمهام الثقيلة. والنتيجة هي شاحنة رائعة مع توافر القدرات البارزة والثقة العالية في كل المجالات.
فخامة وراحة داخلية فئة أولى
النقطة المركزية في المقصورة الجديدة لـ«سييرا AT4X» هي شاشة اللمس المائلة حجم 13.4 بوصة (340 ملماً) الجديدة بالكامل بنمط الجهاز اللوحي والخاصّة بنظام المعلومات والترفيه. وتُكمّلها الشاشة المائلة القابلة للتخصيص حجم 12.3 بوصة لمركز معلومات السائق والشاشة المائلة المنعكِسة على الزجاج الأمامي حجم 15 بوصة. ومعاً، تمنح هذه الشاشات مستويات هائلة من قدرات التخصيص والتفاعُل البدهي لصالح العملاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *