TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

موعد مباراة بورنموث وأرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة




تقابل الفريقان في 12 مباراة فاز أرسنال في 9 وتلقى هزيمه وحيدة وتعادل في مباراتان ، وجاءت أكبر نتيجة بين الفريقان عام 2019 وفاز أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد 


بورنموث ضد آرسنال


وأكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ، غياب 5 لاعبين عن موقعة بورنموث قائلا خلال المؤتمر الصحفي إن ويليام ساليبا تعرض لكدمة، وكذلك عدم تدرب ديكلان رايس وجابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا وليوناردو تروسارد مع الفريق هذا الأسبوع حتى الآن.


وعن كاي هافيرتز علق  قائلا: “نحن نحاول مساعدتهُ قدر الإمكان من خلال منحهِ الأدوات و الدقائق لإبراز موهبته، حتى الآن كانت هناك العديد من الأمور حول أسلوب لعبهِ قد قدمها بشكل جيد للفريق وساعدنا لكن هُنالك أجزاء آخرى تحتاج للتحسن”.


بورنموث ضد آرسنال


أضاف: “لا علاقة لمباريات مانشستر سيتي القادمة بطريقة تحضيراتنا للمباراة أو نهجنا، يتعلق الأمر بنا و بالحاضر و بمباراة بورنموث”.


وواصل: “هناك أسباب مختلفة للإصابات، البعض منها أثناء التدريبات و الأخرى كدمات والأخرى مشاكل عضلية بسبب الحمل الزائد، اللاعبون يذهبون لمنتخباتهم والمطالب عالية بالاستمرار بأعلى مستوى وهذا يؤدي لزيادة الحمل، حقيقة أن لدينا 3 لاعبين مصابين سابقًا هي ما عقدت الوضع قليلًا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *