TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي الكويتي – مصر» أسرع البنوك نمواً في مصر 2023


– علي معرفي: إنجاز كبير يعكس رؤيتنا الإستراتيجية وسعينا الدائم للتميز
– خالد السلاوي: اللقب شهادة على التزامنا الثابت بتحقيق النمو المستدام

حصل البنك الأهلي الكويتي – مصر التابع لمجموعة البنك الأهلي الكويتي، على جائزة أسرع البنوك نمواً في جمهورية مصر العربية للعام 2023 من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية، تقديراً للإنجازات والنمو الذي يشهده منذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.
وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر، علي معرفي، عن سعادته بنيل هذه الجائزة، التي تشكّل إنجازاً كبيراً يعكس الرؤية الإستراتيجية وسعي البنك الدائم للتميز، بما يظهر قدرته العالية على توفير احتياجات عملائه المتغيرة باستمرار، مضيفاً: «هذا التتويج يؤكد حرص البنك على مواصلة تحقيق النمو المستدام وتقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية».
من جهـته، أعرب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر، خالد السلاوي، عن امتنانه بالفوز بهذه الجائزة، قائلاً: «تحقيق لقب البنك الأسرع نمواً في مصر شهادة على التزامنا الثابت بالتميز، ويظهر حرصنا الدائم على تنفيذ إستراتيجيتنا الطموحة والممنهجة والتي تتسم بالمرونة والتطوير، حيث نجح البنك خلال الفترة السابقة في التركيز على الفهم الجيد لمتغيرات المشهد الاقتصادي بمختلف قطاعاته، ما مكّننا من سرعة تلبية احتياجات عملائنا من الأفراد والشركات على حد سواء».
ويأتي ذلك في وقت اتسمت حركة «الأهلي الكويتي – مصر» بالمرونة والتطور على مدار السنوات الماضية ضمن مشهد اقتصادي متغير باستمرار تشهده جمهورية مصر العربية. ومن خلال الاستثمارات الإستراتيجية والتركيز على العملاء والتحول الرقمي والاستثمار في تطوير رأس المال البشري وقدرات الموظفين لديه، تمكن «الأهلي الكويتي – مصر» من مضاعفة ميزانيته العمومية خلال السنوات الماضية بشكلٍ ملحوظ، وأثبت نفسه بين أبرز البنوك في القطاع المصرفي في مصر.
وتشمل العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح البنك حرصه الدائم على نيل رضا العملاء، ومنح الأولوية لتلبية احتياجاتهم والاستثمار في الخدمات الرقمية الجديدة، ما يساعدهم على التمتع بتجربة مصرفية شاملة وتنفيذ معاملاتهم المصرفية والمالية بسهولة عن بعد.
كما يعكس الأداء المالي لـ«الأهلي الكويتي – مصر»، النمو الكبير الذي حققه، ونجاحه في التحول من تسجيل خسائر بقيمة 103 ملايين جنيه في العام 2015، إلى تحقيق النمو في أرباحه الصافية إلى 1.7 مليار جنيه مع نهاية النصف الأول من 2023، إلى جانب تعزيز قاعدة عملائه على صعيد قطاعي الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، ما عزز مكانته كشريك مصرفي موثوق به في السوق المصري.
وفي إطار خطة التحول الشامل على جميع المستويات، عزّز «الأهلي الكويتي- مصر» شبكة فروعه، وأطلق منتجات وحلولاً وخدمات مصرفية جديدة، وطرح حملات ترويجية متنوعة لتطوير علامته التجارية والمساهمة في توعية العملاء، وهو يخدم اليوم العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من خلال 45 فرعاً في 18 محافظة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
وإلى جانب إنجازاته المالية والمصرفية، يلتزم البنك الأهلي الكويتي- مصر بمسؤوليته الوطنية والاجتماعية، وبدعم جميع فئات المجتمع، عبر توفير المساعدات المالية والغذائية ودعم التعليم وتوفير احتياجات محدودي الدخل في الدولة، ما يسهم بتعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية.
تجربة استثنائية
يحرص «الأهلي الكويتي – مصر» على توفير تجربة استثنائية للعملاء من خلال تجاوز توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم بشكل مستمر. ومن خلال ابتكار الحلول والمنتجات المصرفية الجديدة، تمكّن البنك من إثبات نفسه كشريك مفضل للعملاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *