TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. كاسترو يكشف سر الفوز أمام الاستقلال واستبعاد ماني



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 3/10/2023.

كاسترو يكشف سر فوز النصر أمام الاستقلال واستبعاد ماني

كاسترو – النصر السعودي

سعودي 360 – أعرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته بتحقيق “العالمي” للفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد كاسترو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: “حققنا انتصارين متتاليين في دوري الأبطال، وهذا أمر مهم، ونحن نسير في الطريق الصحيح، لكن المشوار لا يزال طويلا”.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة النصر القادمة بعد ثلاثية الاستقلال في آسيا

تاليسكا – النصر السعودي

سعودي 360 – قلب فريق النصر الطاولة على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويضرب فريق النصر موعداً في مباراته المقبلة مع نظيره أبها، مساء يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر على ملعب “الأول بارك” في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا مع الأهداف

مباراة النصر واستقلال دوشنبه ــ دوري أبطال آسيا

سبورت 360– انتصر فرسان نجد في مباراة النصر واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024-2023، بثلاثية مقابل هدف.

هدد كريستيانو رونالدو مرمى الخصم في الدقيقة 25 من مباراة النصر واستقلال دوشنبه.

التفاصيل من هنا

النصر يقلب الطاولة على الاستقلال بثلاثية نارية في آسيا.. فيديو

النصر والاستقلال – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – حقق فريق النصر فوزاً مثيراً أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، مع نظيره الاستقلال على ملعب “الأول بارك”، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

التفاصيل من هنا

رونالدو ينافس باتنا على جائزة الأفضل في سبتمبر

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يتنافس البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، والمغربي مراد باتنا نجم الفتح، على جائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تألقهما بشكل لافت.

كشفت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن ترشيح الثنائي كريستيانو رونالدو ومراد باتنا لجائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية لشهر سبتمبر.

التفاصيل من هنا

تركي آل الشيخ يتحدث عن ملعب الهلال ومفاجأة تخص النصر

تركي آل الشيخ – رئيس هيئة الترفيه السعودية

سعودي 360 – أوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، تفاصيل جديدة تخص ملعب الهلال الجديد “المملكة أرينا”، الذي سيستضيف مباريات الفريق الأزرق في النصف الثاني من الموسم الحالي.

قال تركي آل الشيخ في حديثه عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “تواصلت إدارة الهلال معنا بخصوص ملعب المملكة أرينا، ونرى أن التعاقد سيمنحنا فائدة مالية كبيرة”.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا:



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *