TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» تنال اعتماد «Uptime» العالمي لإدارة وتشغيل مراكز البيانات


حصل فريق مركز البيانات التابع لشركة الاتصالات الكويتية «stc» على شهادة إدارة وتشغيل مركز البيانات «M&O Stamp of Approval» من قِبل معهد «Uptime» العالمي، باعتباره منظمة استشارية تركز على تحسين البنية التحتية الحيوية للأعمال من خلال الابتكار والتعاون وشهادات الأداء المستقلة.
وأشارت «stc» في بيان لها إلى أن شهادة «M&O Stamp of Approval» تعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في سبيل تقديم خدمات استثنائية ومتكاملة لعملائها، حيث أكملت الشركة عملية مراجعة وتدقيق شاملة، استوفت من خلالها المعايير والمتطلبات التي وضعها معهد «Uptime» للحصول على الشهادة، وأثبتت أن مراكز البيانات الخاصة بها تتوافق مع أعلى المعايير الدولية في هذا المجال.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركة الاستفادة من اعتماد «M&O Stamp of Approval» للمشاركة في المناقصات الخاصة والحكومية، كما يتماشى الحصول على الشهادة أيضاً مع مكانة «stc» الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت.
وفي إطار التوسع والتطوير في مجال الخدمات الرقمية، تحرص الشركات على توفير مراكز بيانات تضمن وقت التشغيل الأمثل وتعزز معايير الأمان والكفاءة. ومن خلال شهادة «Uptime»، تعزز «stc» مكانتها كشريك جدير بالثقة في هذا العصر الرقمي سريع التطور. ويأتي ذلك استمراراً للمبادرات المتنوعة التي أطلقتها «stc» لدعم المؤسسات الحكومية والخاصة بمختلف أحجامها في متابعة إستراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بها.
ويعد برنامج اعتماد الإدارة والتشغيل من «Uptime» بمثابة شهادة مرموقة قائمة على تقييم شامل لممارسات التوظيف والتنظيم، وأنشطة الصيانة والعمليات، بالإضافة إلى الإدارة والتخطيط. ويساعد البرنامج مديري ومشغّلي مراكز البيانات على تحقيق الاتساق وتقليل المخاطر وبناء ثقافة التحسين المستمر في مرافقهم الحيوية، في حين يثبت الحصول على الشهادة لأصحاب المصلحة وشركات التأمين والإدارة أن مرافق مركز البيانات تتفوق في هذه الصناعة الحيوية والأساسية.
وبهذه المناسبة، تقدمت «stc» بالشكر إلى «Uptime» على جهوده التعاونية وتقييمه لمراكز بيانات الشركة، مؤكدة أن الشهادة ستكون بمثابة دليل على التزامها بالأهداف الرئيسية التي وضعتها من أجل تعزيز تجربة عملائها خلال رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم. ولفتت إلى أن شهادة «M&OStamp of Approval» الخاصة بمركز البيانات تتوافق مع رؤية الكويت 2035، ما يؤكد التزام الشركة بتعزيز المبادرات الحكومية والمساهمة في تنمية الاقتصاد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *