TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وظيفتي» يعود بنسخته الثانية – الراي


،

يعود «وظيفتي» – معرض الكويت للوظائف – والمنتظر بشدة في نسخته الثانية، حيث من المقرر إقامته خلال الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر الجاري، لإلهام الشباب في سعيهم للعمل، وتحديداً العمل في القطاع الخاص. وسيقام هذا الحدث في «أرينا الكويت» في 360 مول، بمشاركة أكثر من 100 جهة مشاركة من مختلف القطاعات.
ويتزامن مع المعرض تنظيم أكثر من 60 ورشة عمل ودورات وحلقات نقاشية مقدمة من مختصين بهذا المجال، بهدف مساعدة الجيل الحالي والقادم على الاستعداد بشكل أفضل لمستقبلهم الوظيفي وتوعيتهم على العمل بالقطاع الخاص وتوفير فرص عمل.
ويأتي الهدف الإستراتيجي للمعرض من منطلق رؤية الكويت الجديدة، وذلك لتشجيع المزيد من الكويتيين على بناء مسارهم المهني في القطاع الخاص وزيادة الوعي بهذا التوجه، وتوفير أكبر عدد من الفرص للشباب، ما يقلل من الاعتماد على الوظائف الحكومية.
وفي نسخته الأولى، جذب المعرض الوطني للوظائف 20 ألف شاب وشابة من الكويتيين الموهوبين والطموحين، حيث كانوا على موعد مع أكثر من 65 شركة رائدة، حيث أظهر نجاح الحدث بشكل مذهل الطلب الكبير ورغبة الشباب في البحث على الفرص في القطاع الخاص.
ويستعد المعرض الوطني للوظائف في نسخته الثانية لمستقبل أكبر وأكثر إشراقاً، بتوقع وجود أكثر من 30 ألف شاب وشابة كويتيين، واستضافة الحدث لأكثر من 100 شركة من مختلف القطاعات.
وستكون الشركات المشاركة من مختلف القطاعات، ومنها الشركات المالية والرعاية الصحية واللوجستيات والتكنولوجيا والعقارات والتجزئة وصناعة النفط والغاز ومجال الأغذية والمشروبات والرياضة، حيث ستكون متواجدة بحثاً عن الخرّيجين الجدد والمحترفين ذوي الخبرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *