TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

جائزة «الفوز» الكبرى من «الأهلي» لعبدالعال


– لؤي مقامس: الحفل شكل فرصة لمكافأة العملاء على ولائهم
– جهير معرفي: نتفانى بتزويد عملائنا بتجارب مصرفية فريدة

نظم البنك الأهلي الكويتي السحب السنوي الكبير لحساب الفوز للجوائز أول من أمس في مجمع الأفنيوز، بحضور عدد كبير من الجمهور، حيث شهد مجموعة من الأنشطة والبرامج المميزة، فضلاً عن الكشف عن اسم الرابح بالجائزة الكبرى.
وفاز العميل محمد المتولي عبدالعال بالجائزة الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 5 آلاف دينار لمدة 10 سنوات، فيما أعرب الفائز عن سعادته بهذه الجائزة، شاكراً «الأهلي» على تتويجه في الحفل الكبير، ما يعكس حرصه الدائم على مكافأة عملائه الأوفياء بمزايا كبيرة واستثنائية.
واستقطب الحفل جميع فئات المجتمع بما يشمل العائلات والأفراد وعملاء البنك، بحيث سمحت الفرصة للجميع للمشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات والأنشطة وسط أجواء رائعة تمتع بها الحضور.
ويأتي ذلك في وقت يقدّم «الأهلي» لعملائه مزايا استثنائية من خلال حساب الفوز للجوائز، ما يجذب العملاء لفتح الحساب لديه، إذ إنه بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، ينظّم البنك سحباً أسبوعياً على 10 آلاف دينار، كما قام بإضافة فرص الفوز من خلال السحب الشهري على 20 ألف دينار، والسحب ربع السنوي على 100 ألف دينار كويتي، ما يزيد فرص الحصول على مكافآت أعلى باستمرار.
ويدرك البنك أهمية نيل رضا العملاء ويقدّم تماشياً مع ذلك فرصاً متزايدة للفوز، بحيث يمكن للعملاء المشاركة في سحب الفوز الأسبوعي مقابل كل 10 دنانير في الحساب مقارنة بـ100 دينار في السابق.
وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، لؤي مقامس، عن سعادته بإقامة الحفل السنوي الكبير قائلاً: «يوفر حساب الفوز فرصة مميزة للعملاء من أجل الادخار ونيل الجوائز القيمة التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية، وقد شكل الحفل فرصة لمكافأة العملاء على ولائهم وشكرهم على ثقتهم الدائمة بـ(الأهلي)».
من جهتها، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»، جهير معرفي: «تسعدنا المشاركة الكبيرة التي شهدناها في السحب السنوي الكبير لحساب الفوز، ما يشكل شهادة على تفانينا بتزويد عملائنا بمكافآت وتجارب مصرفية فريدة من نوعها، ونهنئ الفائز محمد المتولي عبدالعال على نيله الجائزة الكبرى، ونعرب عن امتناننا الكبير لدعم عملائنا المستمر لنا».
ويؤكد «الأهلي» التزامه بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وخدمات استثنائية للعملاء، مواصلاً من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات تعزيز علاقته مع مختلف فئات المجتمع، وتأكيد حرصه على تقدير العملاء على ولائهم المستمر له.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *