TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» تدشّن «الفحص المبكر يصنع الفرق»


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن إطلاق حملتها للتوعية بسرطان الثدي بعنوان «الفحص المبكر يصنع الفرق»، على مدار شهر أكتوبر الجاري، تزامناً مع شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي تحت مظلة «لأننا نهتم».
وستشمل الحملة عدداً من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تنظمها «stc» بالتعاون مع أطباء من مستشفى عالية الدولي، بالإضافة إلى جهات عدة بهدف تعزيز طرق الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي.
وجرياً على عادتها، تشارك «stc» سنوياً في المبادرة العالمية لنشر الوعي حول سرطان الثدي وأسبابه وطرق الوقاية منه أو اكتشافه في مرحلة مبكرة.
وكجزء من أنشطتها ضمن الحملة هذا العام، ستتعاون الشركة مع مستشفى عالية الدولي و«REBEL Gym»، من خلال تنظيم جلسات تفاعلية وغنية بالمعلومات لموظفيها.
وتهدف «stc» إلى غرس تأثير إيجابي دائم من خلال تثقيف موظفاتها من خلال جلسات توعوية حول طرق الكشف المبكر التي ينظمها الفريق الطبي في مستشفى عالية الدولي، مع تنظيم أنشطة اللياقة البدنية بقيادة مدربين محترفين من «REBEL Gym».
وتتوافق مبادرة «stc» السنوية للتوعية بمرض سرطان الثدي مع إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، حيث إن الصحة ركيزة أساسية ضمن ركائز إستراتيجية الشركة المجتمعية. وفي هذا الإطار، تؤكد «stc» مجدداً التزامها المستمر بتعزيز ثقافة الصحة والرعاية الوقائية على المستوى الداخلي ضمن موظفيها وعبر المجتمع المحلي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *