TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – علامات جمال تجارية إماراتية.. بصمة عربية بأسلوب عالمي


#بشرة

 

في السنوات الأخيرة، شهدت صناعة التجميل ارتفاعًا ملحوظًا في شعبية ماركات التجميل الإماراتية، ونشأت هذه العلامات التجارية في دولة الإمارات، ولم تكتسب شهرة داخل بلدها الأم فحسب، بل أحدثت أيضًا تأثيرًا كبيرًا في نطاق عالمي.

ونجحت العلامات التجارية الإماراتية بمجال مستحضرات التجميل في إنشاء مكانة خاصة بها في سوق التجميل شديد التنافسية، من خلال تقديم مجموعة فريدة ومتنوعة من المنتجات، التي تحتفي بالتراث الثقافي الغني للمنطقة، بسبب أنها تستمد الإلهام من تقاليدها وطقوسها، كما تتمتع المرأة الإماراتية بتاريخ طويل من ممارسات التجميل المتأصلة بعمق في ثقافتها، وقد نجحت هذه العلامات التجارية في التقاط جوهر هذه الطقوس القديمة في منتجاتها.

أبرز علامات الجمال الإماراتية:

في حين أن علامات التجميل الإماراتية مرتبطة بعمق بجذورها الثقافية، فقد تمكنت أيضًا من اكتساب اعتراف واسع على نطاق عالمي، ومن خلال مبادرات التسويق الاستراتيجية، والتعاون مع الشخصيات المؤثرة والمشاهير الدوليين، نجحت هذه العلامات التجارية في توسيع نطاق وصولها خارج حدود دولة الإمارات، ولاقت جودة منتجاتها وتفردها صدى لدى عاشقات المكياج والعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم، ما دفع علامات التجميل الإماراتية إلى أن تصبح ذات حضور هائل في صناعة التجميل العالمية.

  • د. لميس حمدان مؤسسة علامة
    د. لميس حمدان مؤسسة علامة “شيفا”

1. Shiffa Beauty:

«شيفا للجمال» هي مفهوم تعزيز الجمال من الداخل، حيث قررت الدكتورة لميس حمدان إطلاق العنان لفكرها المدعوم بدراستها، لإنتاج علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة العضوية، حيث تستخدم في «SHIFFA» أقوى المكونات العضوية في العالم، مع أحدث تقنيات للعناية بالبشرة، لتقدم زيوتاً وكريمات عضوية فريدة تحمي البشرة، وتحافظ على جمالها من الداخل.

  • سلامة محمد مؤسسة علامة Peacefull
    سلامة محمد مؤسسة علامة Peacefull

2. Peacefull:

هذه واحدة من علامات التجميل الإماراتية، التي أحدثت ضجة على موقع «إنستغرام»، حيث تمتلكها المؤثرة الشهيرة سلامة محمد، ويرجع سبب شهرة هذه العلامة إلى استخدامها علوم وتكنولوجيا العناية بالبشرة الكورية في إنتاج منتجاتها المتخصصة في جمال البشرة، لذلك قضت سلامة سنوات في التعرف على القوى العلاجية للمكونات النشطة، وتجربة تركيبات لتطوير المنتجات، التي تنطبق على الجميع.

  • مها مورلي كيرك مؤسسة علامة
    مها مورلي كيرك مؤسسة علامة “فيفتين مايكاب اند بيوتي”

3. Fifteen Makeup & Beauty:

على الرغم من أن مها مورلي كيرك لبنانية، فإنها أسست علاماتها التجارية الشهيرة في الإمارات. وتملك العلامة التجارية (Fifteen Makeup & Beauty) علامتين تجاريتين فرعيتين للرموش الصديقة للبيئة، هما: رموش نباتية (Pinky Goat)، ورموش معاد تدويرها (Eyecha).

وتعد علامة التجميل Fifteen Makeup & Beauty الأشهر بين نجوم العالم العربي والغربي أيضاً، إذ تعاونت مع العديد من خبراء التجميل الأجانب، بالإضافة إلى وجودها في معظم متاجر العالم لبيع المنتجات التجميلية، ما يجعلها واحدة من أشهر علامات التجميل الإماراتية على الإطلاق.

 

  • نينا أوبي مؤسسة علامة
    نينا أوبي مؤسسة علامة “نينا أوبي كوزميتكس”

4. Nina Ubhi Cosmetics:

نينا أوبي هي واحدة من أكثر فناني المكياج وخبراء التجميل المرغوبين، وذوي الخبرة في الشرق الأوسط، وأطلقت مجموعة الرموش الأنيقة في الإمارات العربية المتحدة، ما جعلها واحدة من أشهر العلامات التجارية في المنطقة، حيث تقدم نينا تجربة فريدة لعميلاتها، من خلال تعزيز الرموش الطبيعية، وتحقيق رموش كاملة بأنفسهن، من خلال مجموعاتها الكاملة، المتوفرة في جميع أنحاء الإمارات والعالمَين العربي والغربي.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *