TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ديمة كابيتال» تتعاون مع «سكوتورك»


أقامت شركة ديمة كابيتال للاستثمار، إحدى الشركات الرائدة في الاستثمارات العقارية الدولية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتابعة لمجموعة الامتياز، ورشة عمل بعنوان «تطوير مهارات التفاوض المتقدمة». أقيمت هذه الورشة المهنية في فندق كورتيارد ماريوت بالتعاون مع معهد سكوتورك الشرق الأوسط المعروف باختصاصه في تدريب التفاوض الفعّال على المستوى المهني.
وشكّلت هذه الورشة خطوة مهمة في سلسلة جهود «ديمة كابيتال» المستمرة لتعزيز قدرات فريقها في التفاوض وتحسين عمليات اتخاذ القرار، وبهدف تزويد جميع المشاركين بمهارات وإستراتيجيات متقدمة للتفاوض تمكّنهم من الازدهار في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار.
وتأتي هذه الورشة كجزء من مبادرات «ديمة كابيتال» الإستراتيجية لتطوير وتعزيز قدرات فريقها التنفيذي والإداري، وذلك بهدف تحسين عمليات اتخاذ القرار وتعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين.
وتمثل الورشة نهج «ديمة» نحو تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والفعالية لفريق العمل وتطوير الكفاءات بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية.
وأكد نائب رئيس أول للخدمات المساندة في «ديمة كابيتال» يوسف الفضلي على أهمية هذه الورشة، قائلاً: «إن التزامنا يتجاوز مجرد تحقيق النجاح التجاري، ليشمل النهوض بالقيم والمهارات الأساسية لفريقنا. تأتي هذه الورشة لتؤكد على رؤيتنا الطموحة لتطوير القدرات البشرية وتعزيز ثقافة التميز والابتكار في (ديمة كابيتال) وذلك بتعزيز أحد أركان المسؤولية الاجتماعية التي تهدف لبناء القدرات البشرية في الشركة».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *