TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – «نيرا».. وجهة جديدة لمحبي الفنون والثقافة


#منوعات

في إطار التطورات التي تشهدها مدينة دبي في قطاع الضيافة، يستعد «نيرا»، النادي الثقافي والاجتماعي، لفتح أبوابه خلال شهر أكتوبر، بهدف إعادة تعريف مفاهيم الرفاهية والفخامة في المدينة.

  • نادي «نيرا»
    نادي «نيرا»

 

ومن المقرر أن يستقبل نادي نيرا أعضاءه الحصريين على مرحلتين خلال شهرَيْ أكتوبر ونوفمبر، ليصبح بذلك وجهة بارزة واستثنائية، تقدّم أفضل مستويات الضيافة والرفاهية، حيث سيُتاح للأعضاء الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الفاخرة في وجهات متنوعة وراقية، إلى جانب توفير مساحات اجتماعية متعددة الاستخدامات. ولن يقتصر الأمر على هذا، بل ستكون لديهم فرصة الوصول إلى مرافق عالمية المستوى، ما يجعلهم على موعد مع تجربة لا تُضاهى في عالم الضيافة.
ويعيد نادي نيرا، الواقع في منطقة الحبتور سيتي، تعريف معاني الفخامة في قلب دبي. وباعتباره ناديًا محليًا وخاصاً، يوفر النادي لأعضائه ملاذًا استثنائيًا ومجتمعًا راقياً، يضم أفراداً من مختلف الخلفيات الناشئة والراسخة.

وسيتم افتتاح نادي نيرا في مدينة الحبتور، على مساحة 15,000 قدم مربعة، ممتداً على طابقين. ويأتي هذا النادي وجهةً فريدةً، تهدف إلى تلبية تطلعات النخبة، ورجال الأعمال، ومحبي الفنون والثقافة. 

  • «نيرا».. وجهة جديدة لمحبي الفنون والثقافة
    «نيرا».. وجهة جديدة لمحبي الفنون والثقافة

 

الجدير بالذكر أن نادي نيرا بيئة راقية، يتلاقى فيها أصحاب الرؤى، حيث تُبنى العلاقات الاجتماعية، وتزدهر العبقرية، ويحتل الترفيه مركز الصدارة. بمعنى آخر، يمثل النادي مساحة ملهمة، تجتمع فيها الفخامة مع التراث، ويتحول الاستثنائي إلى عادي.

وسينعم الأعضاء بمجموعة من المزايا والتجارب، التي يقدّمها شركاء النادي من العلامات التجارية الحصرية والراقية، بما في ذلك: “والدورف أستوريا، نخلة جميرا، هيلتون دبي الحبتور سيتي، منتجع ونادي الحبتور للبولو، الريتز كارلتون”، وغيرها الكثير من العلامات التجارية، التي سيتم الإعلان عنها. وستساعد هذه الشراكات على تنشيط وإلهام أعضاء «نيرا». علاوة على ذلك، سيتمكن الأعضاء من الوصول إلى الخدمات المتميزة عبر مختلف المجالات، بما في ذلك: الصحة واللياقة البدنية والترفيه والتجميل والأزياء والأعمال والفنون والثقافة.

  • «نيرا».. وجهة جديدة لمحبي الفنون والثقافة
    «نيرا».. وجهة جديدة لمحبي الفنون والثقافة

 

ويتميز نادي نيرا بالمطاعم الراقية، ووسائل الراحة المتنوعة، حيث سيكون المطعم الياباني «سورا» أوّل ما يفتح أبوابه في أكتوبر 2023، وتتبعه مجموعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك: «لا سيلفا»، و«كاتليا»، و«سيجار لاونج»، و«أورينوكو»، بالإضافة إلى مكتبة خاصة للمناسبات والاجتماعات في «ذا لايبراري»، اعتبارًا من نوفمبر 2023.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *