TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ڤاشرون كونستنتان» تفتتح بوتيكها الجديد في مجمّع الصالحية


كشفت «ڤاشرون كونستنتان»، الدار المتخصصة في صناعة الساعات السويسرية الراقية منذ نحو 270 عاماً من الخبرة والعمل المتمرس في هذا المجال، عن افتتاح بوتيكها الجديد في مجمع الصالحية، أحد أفخم وجهات التسوق في الكويت.
ويقع هذا البوتيك الكبير في الطابق الأرضي من المجمع، حيث افتُتح في حفل كبير تم فيه قص الشريط بحضور هواة جمع الساعات وعشاق الساعات والخبراء في 19 سبتمبر الماضي.
وعرض البوتيك الجديد مجموعة استثنائية من الابتكارات الجديدة التي تم إطلاقها في معرض «ساعات وعجائب» (Watches & Wonders 2023)، حيث عُرضت هذه الإبداعات الرائعة لتوفّر رحلة آسرة إلى عالم الابتكار والأناقة في صناعة الساعات، كما أتيحت للضيوف الفرصة لحجز مواعيد في البوتيك.
ومع التوسعة الكبيرة التي حظي بها، يضم البوتيك الجديد بشكل دائم مجموعات ساعات «ڤاشرون كونستنتان» الكاملة للرجال والنساء، بدءاً من التعقيدات البسيطة وحتى التعقيدات الراقية مثل «أوﭬرسيز» و«تراديسيونل» و«باتريموني» و«إيجيري».
ويضم البوتيك غرفتين رائعتين لكبار الشخصيات، ما يجسد التزام الدار بتقديم خدمة مثالية وتجربة راقية، فيما يتميز البوتيك بجمالية عصرية مطوّرة بالكامل، تأسر الزوار عند دخوله.
وتوفر هذه المساحة الجذابة ملاذاً لعشاق الساعات للالتقاء ومشاركة شغفهم والانغماس في التميز في صناعة الساعات. ويعد بوتيك «ڤاشرون كونستنتان» في الكويت بمثابة شهادة على تفاني الدار في كل من الحرفية الخالدة والأناقة المعاصرة، ويساهم بشكل استثنائي في تطور صناعة المنتجات الفاخرة في الكويت.
من جانبه، قال المدير الإقليمي لدار «ڤاشرون كونستنتان» في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، كريستوف راميل: «مع افتتاح بوتيكنا الجديد في مجمع الصالحية في الكويت، تحتفل (ڤاشرون كونستنتان) بكل فخر بإرثها المتأصل في الشرق الأوسط. وبينما نكشف النقاب عن أحدث روائع الدار من معرض ساعات وعجائب 2023، نوجّه دعوة صادقة إلى عشاق صناعة الساعات، ونحثّهم على المشاركة في رحلة رائعة توفق بين سعينا الدؤوب نحو التميز والتراث الفاخر للمنطقة. يعد هذا البوتيك بمثابة شهادة على التزامنا بالحفاظ على تراثنا التاريخي وإقامة علاقات جديدة مع عشاق التميز في الكويت وخارجها».
واستمراراً للاحتفالات بهذه المناسبة، أقيم حدث حصري داخل جناح في فندق فور سيزونز الكويت في الفترة من 20 إلى 21 سبتمبر، حيث استمتع الحضور بتجربة رائعة، وأتيحت لهم الفرصة لاستكشاف الساعات التراثية التي ابتكرتها الدار خصيصاً للشرق الأوسط، فيما تمكّن الضيوف أيضاً من المشاركة في دروس صناعة الساعات التفاعلية أو ورشة عمل فنية جذابة للصقل للحصول على فهم أعمق لمهارة الدار الحرفية.
ووفّر الجناح، الذي تم تصميمه بعناية لهذه المناسبة، بيئة مريحة وجذابة ومناسبة للتفاعلات الترفيهية والحوارات الهادفة، فيما عكس تصميم الجناح الجوهر الموضوعي الذي اختارته الدار لهذا العام بعنوان «القناعة بالأساسيات» «Less›ential»، والذي يحتفل بأناقة البساطة – وهو مبدأ أساسي في فلسفة صناعة الساعات لدى «ڤاشرون كونستنتان».
ويعد تصميم الجناح بمثابة تكريم لمفهوم «الأقل هو الأكثر»، حيث تعبر هذه الفلسفة التصميمية عن نفسها في الأجواء، ما يضيف جاذبية متطورة ترفع من مستوى التجربة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *