TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يقسّط لعملائه مشترياتهم حتى 12 شهراً… بلا فوائد


فتح بنك الخليج الخيارات المتاحة أمام العملاء، لتقسيط مشترياتهم من خلال خدمة «Easy Pay Plus»، حيث أصبح بإمكان العميل اختيار عدد أشهر التقسيط من شهرين إلى 12 شهراً، مقابل رسوم لا تتجاوز دينارين لمرة واحدة، ومن دون فوائد كلياً، وذلك في إطار مساعي البنك المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات.
ويستطيع حاملو بطاقات «الخليج» الائتمانية الاستفادة من الخدمة على مشترياتهم التي تتجاوز 150 ديناراً، لدى الكثير من المحلات والمراكز التجارية محلياً ودولياً، العاملة في قطاعات خدمة السيارات والصحة والتجميل والمدارس والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية والمجوهرات والأزياء والموضة والرياضة واللياقة البدنية والسفريات وغيرها.
وعلى سبيل المثال، عندما يشتري العميل سلعاً بقيمة 600 دينار من متجر محلي أو دولي، يمكنه تحويل عملية الدفع عبر خدمة «Easy Pay Plus»، من خلال مركز اتصال بنك الخليج، الذي يمكّنه من اختيار عدد أشهر التقسيط، لتصبح بقيمة 300 دينار على مدى شهرين أو 150 ديناراً شهرياً في حال اختيار التقسيط لأربعة أشهر أو 50 ديناراً شهرياً على مدى 12 شهراً.
وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد تقي: «يمكن لعملائنا الاستفادة من الخدمة، من خلال التواصل مع مركز اتصال البنك لتحويل معاملة الشراء إلى خدمة (Easy Pay)، وقريباً ستُتاح الخدمة من خلال تطبيق (الخليج) على الهواتف الذكية».
وأشار إلى أن «الخليج» حريص على تطوير خدماته بشكل مستمر لمواكبة متطلبات واحتياجات عملائه، عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار لتسهيل حياة العملاء وتحقيق النمو المستدام.
وأضاف: «يسعى البنك باستمرار لتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، من خلال تسهيل الإجراءات والمعاملات المصرفية، وتوفير الحلول التي تتسم بالبساطة والكفاءة والشفافية»، لافتاً إلى أن «الخليج» يحرص بشكل مستمر على التواصل مع العملاء واستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، والعمل بشكل سريع على تلبيتها.
وأفاد تقي بأن «الخليج» يوفر للعملاء من حاملي بطاقاته الائتمانية أفضل برنامج نقاط في الكويت، يُمكّنهم من استبدالها بتذاكر طيران، دون تقيّدهم بشركة طيران معينة، والإقامة الفندقية في أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، والحصول على عروض سفر خاصة، علماً أن النقاط على العمليات الشرائية خارج الكويت تكون أكثر من العمليات المحلية، منوهاً إلى أن النقاط توفّر للعميل فرصة لتحقيق عوائد مجزية حال الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *