TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رامي سلمون يستعين بمواهب ناشئة لإطلاق مجموعته الجديدة


أعرب مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون عن سعادته بإطلاق مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2023-2024، التي تشارك خلالها مع جيل جديد عاشق للموضة ويحتاج لمن يمد له يد العون لترجمة أفكاره في تصاميم يطلقها للعلن للمرة الأولى.

وأكد سلمون في حديث لـ”فوشيا” أنه اختار أن يتشارك تصميم هذه المجموعة مع فتيات يافعات تراوحت أعمارهن بين 11 و14 عاماً، وهن تلاميذ في مدرستي “سابس” و”ويل سبرينغ”، فضلاً عن عدد من طلاب قسم التصميم في جامعة AUST.

وأشار سلمون إلى أن المجموعة الجديدة تتضمن 30  فستان سهرة، تعمّد فيها الابتعاد عن الألوان الترابية، حيث تنوعت ألوانها بين الأبيض، الأخضر، الزهري، الأحمر والأسود.

وعن عروس رامي سلمون لعام 2024 ، قال: خصصت للعروس 3 فساتين زفاف باللون الأبيض و”الأوف وايت”، ودائماً أتطلع إلى إظهار العروس بصورة الأميرة والملاك.

وتابع: أتميز دوماً باختيار قصة الكورسيه عند منطقة الصدر، وأحاول إبراز المناطق الجميلة في جسم المرأة، وإخفاء الشوائب التي تعاني منها، ما يظهرها بصورة أكثر جاذبية.

وأشاد سلمون بالإقبال الكثيف على تعلم مهنة تصميم الأزياء في الجامعات اللبنانية، معتبراً أن هذا البلد يمتلك الكثير من المواهب الإبداعية في هذا المجال، وهو ما يبرر لجوء عدد كبير من نجوم هوليوود لاختيار إطلالات من توقيع مصممين لبنانيين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *