TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التسهيلات» رعت احتفال… «رعاية المسنين»


رعت شركة التسهيلات التجارية الأحد الماضي احتفالية اليوم العالمي للمسنين لعام 2023 تحت شعار «رضاهم جنة»، والذي نظمته إدارة رعاية المسنين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في صالة سلوى الصباح بالسالمية، بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح، وذلك في إطار حرص الشركة على أداء مسؤوليتها الاجتماعية، وإيماناً منها برعاية مثل هذه الفعاليات والبرامج الاجتماعية والإنسانية، والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع ولاسيما كبار السن.
وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي في «التسهيلات»، خالد العلي: «تحتفل الكويت سنوياً بذكرى اليوم العالمي للمسنين وتولي اهتماماً بالغاً بكبار السن وتحرص دائماً على تكريس الآليات الكفيلة بصون حقوقهم وتأمين ظروف العيش اللائق لهم وتثمين مكانتهم داخل الأسرة والمجتمع. وتأتي مساهمة (التسهيلات) في هذا الاحتفال دعماً للجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية من توفير أوجه الرعاية المختلفة والخدمات الشاملة، ولتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية والنفسية والتأهيلية المقدمة لكبار السن».
ومن ناحيته، عبر مدير إدارة التسويق في «التسهيلات» ثروت عدلي عن اعتزازه برعاية الشركة احتفالية اليوم العالمي للمسنين الذي نظمته إدارة رعاية المسنين، مؤكداً أن الكويت لم تألُ جهداً في خدمة ورعاية المسنين نفسياً وصحياً واجتماعياً، وقدمت ومازالت تقدم كل أوجه الرعاية لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع.
وأعرب عن شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية ولجميع العاملين مع كبار السن على الجهود المبذولة لخدمتهم ورعايتهم، وعلى الاهتمام البالغ لتعزيز دورهم في المجتمع.
وعلى هامش الاحتفالية كرم الشيخ فراس سعود المالك الصباح شركة التسهيلات التجارية بتسليمها درعاً تذكارياً، كما زار جناح الشركة مشيداً بسجل الشركة الحافل بالعديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية والخيرية والثقافية، ودورها الفعال في خدمة المجتمع والشراكة المجتمعية، ولعبها دوراً أساسياً في تعزيز النشاط الاقتصادي في الكويت.
وتعتبر «التسهيلات» الشركة الأولى من نوعها في تمويل السلع الاستهلاكية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تأسست عام 1977 لتتبوأ منذ ذلك الحين مكانة رائدة في قطاع التمويل امتدت لأكثر من 45 عاماً. وقد ترسّخت مكانتها في السوق بفضل ما تقدمه من خدمات ومزايا، وحرصها على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، مع السرعة والسهولة في إجراء المعاملات. وتلعب «التسهيلات» دوراً رئيسياً في قطاع السيارات والسلع الاستهلاكية، وهي الشركة الرائدة في تمويل السيارات الجديدة والمستعملة والقروض النقدية والإسكانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *