TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Ooredoo» توعّي موظفيها حول سرطان الثدي والصحة النفسية


دشّنت «Ooredoo الكويت» حملة شاملة ومشتركة في شهر أكتوبر، بهدف التوعية حول سرطان الثدي والصحة النفسية، وذلك في إطار التزامها ببنود برنامجها الرائد في المسؤولية الاجتماعية، وحرصاً منها على صحة الموظفين.
تسلط الحملة التوعوية الضوء على التزام «Ooredoo» المتواصل برعاية موظفيها على المستوى الشخصي، فمن خلال مجموعة من المبادرات الواسعة، انطلقت الشركة في مسيرةٍ لزيادة الوعي والمعرفة، ولتقديم جميع أشكال الدعم لقواها العاملة.
ونظراً لأهمية الصحة النفسية، تشمل حملة «عش بصحة» من «Ooredoo» هذا الجانب أيضاً، لكونه جزءاً لا يتجزأ من الرفاهية الشاملة للفرد، وهذا ما تدركه الشركة وتعي ضرورة التعامل معه بفاعلية.
وتهدف الحملة إلى مواجهة الصور النمطية حول تحديات الصحة النفسية، داعيةً إلى إجراء نقاشات مفتوحة وتوفير الدعم للموظفين الذين قد يحتاجونه، مع تعزيز بيئة عمل تولي اهتماماً متكاملاً، لا يقتصر على الصحة البدنية فحسب، بل والصحة النفسية أيضاً.
كما اعتمدت «Ooredoo الكويت» نهجاً مبتكراً لتحقيق هذه الغاية، حيث قامت بتصميم مساحات مكاتبها لتشمل رسائل تحفيزية وإيجابية، تم توزيعها إستراتيجياً في مختلف أنحاء المبنى.
وتظهر هذه الرسائل المحفّزة على مكاتب الموظفين، وداخل المصاعد، وعلى الشاشات، وغيرها… كل ذلك بهدف تعزيز الثقة ورفع الروح المعنوية للموظفين.
وتركز حملة «كوني واعية، كوني بأمان»، التي أطلقتها «Ooredoo الكويت»، على أهمية الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، خاصة خلال شهر التوعية بهذا المرض.
ولأجل ذلك، عملت الشركة على تعزيز التزامها تجاه موظفاتها عبر تكوين شراكاتٍ مع بعضٍ من أفضل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية، مؤمّنةً لهن خصوماتٍ خاصة وعلاجاتٍ حصرية.
وتُظهر هذه الخطوة بوضوح التزام «Ooredoo» برفاهية موظفاتها وتعكس جهودها المستمرة لضمان سلامتهن.
وبالإضافة إلى تلك الخطوة، دعت «Ooredoo الكويت» خبراء طبيين، لمشاركة الموظفين رؤى قيّمة، حول أساليب الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتقديم معلومات تفصيلية حول الوقاية والعلاج.
كما شملت الجهود أيضاً تقديم نصائح استشارية أساسية تهدف إلى تزويد الموظفين بالمعرفة والوعي الضروريين لتحمل مسؤولية صحتهم بشكل أكثر فاعلية.
واستضافت الشركة أخيراً حدثاً مُلهِماً في برج «Ooredoo» على شكل جلسةٍ نقاشية، جمعت بين الناجين من مرض السرطان، موظفات الشركة، وطبيب متخصص، حيث قدّم هذا الحدث منصةً للحوارات المحفّزة ولتعزيز روح التفاؤل، مُتيحةً لهؤلاء الناجين الشجعان فرصة مشاركة الحضور بقصصهم وتجاربهم الشخصية طوال رحلة العلاج.
وكجزء من نهجها الشامل، تقوم «Ooredoo» بنشر سلسلة من رسائل التوعية بين الموظفات، مُشجعة إياهن على تبني عادات صحية، حيث تسهم هذه المبادرة في تعزيز الوعي الصحي داخل المجتمع الكويتي، وتُمكِّن السيدات من الحصول على المعرفة اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة في شأن صحتهن.
وتُعتبر حملة التوعية «عش بصحة» مصدر إلهام وتمكين، وتُظهر حرص «Ooredoo» على صحة موظفيها، انطلاقاً من إيمانها بلعبهم لدورٍ جوهري في قصة نجاح الشركة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *