TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المرافق العمومية» تُجدّد وتُرمّم مواقف السوق الداخلي


أعلنت شركة إدارة المرافق العمومية عن قيامها بترميم وتحديث المواقف الخارجية للسوق الداخلي بالعاصمة، حيث تمّ تجهيزها بالكامل بمظلات واقية من الشمس حفاظاً على سلامة الزوّار ومركباتهم، وذلك في إطار خططها التطويرية وتأكيداً على سعي الشركة المستمر للارتقاء بتجربة الزوّار داخل مرافقها.
وتتميّز مواقف السوق الداخلي بموقعها الإستراتيجي على شارع علي السالم في قلب العاصمة، حيث إنّها متاحة للعديد من الأسواق التجارية والمرافق الحيوية القريبة منها كسوق الأوراق المالية وسوق المباركية وسوق المناخ وسوق الذهب، وتقدّر مساحتها الإجمالية بحوالي 6000 متر مربع، كما أنّها قادرة على استيعاب 265 سيارة في الوقت نفسه.
وبالتالي، كان من الضروري أن تبادر «المرافق العمومية» إلى ترميم هذه المواقف وتجديدها وفق أعلى معايير الأمن والسلامة للاستجابة إلى متطلّبات وتوقّعات العملاء.
وأكّدت الشركة في بيانٍ لها أنّها مستمرّة في الوفاء بوعودها لناحية تقديم أفضل خدمة لعملائها والارتقاء بتجربتهم ضمن المرافق التابعة لها بما يتناسب مع أعلى المعايير العالمية، وينسجم مع مسار التقدّم ونهج التطوّر اللّذين تقوم عليهما رؤية 2035 للوصول إلى آفاق جديدة وتحقيق صورة كويت حديثة، مع الحفاظ على إرثها العريق ومعالمها التاريخية.
وتندرج أعمال ترميم وتجديد مواقف السوق الداخلي ضمن سلسلة من المبادرات التي قامت بها «المرافق العمومية» أخيراً بهدف تحديث مرافقها في الكويت، حيث كانت السبّاقة في تجهيز مواقفها بأنظمة المراقبة والكاميرات المتقدّمة، وتأمين الحلول الذكية للدفع، بالإضافة إلى تجهيز بعضٍ من مواقفها بمحطّات شحن للسيارات الكهربائية وغيرها من الممارسات النموذجية.
يُذكر أن الشركة تدير 45 موقفاً سطحيّاً ومتعدّد الأدوار في مختلف مناطق الكويت تصل القدرة الاستيعابية لأضخمها إلى 2300 سيّارة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *