TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الجزيرة» تزيد رحلاتها بين الكويت وكولومبو إلى رحلة يومياً


– راماشاندران: زيادة الرحلات تؤكد التزامنا بتعزيز العلاقات بين الكويت وسريلانكا

قامت «طيران الجزيرة»، شركة الطيران الكويتية الرائدة في مجال الطيران التجاري منخفض التكلفة، بزيادة عدد الرحلات التي تشغّلها بين الكويت وكولومبو إلى رحلة يومية اعتباراً من 10 أكتوبر الجاري، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد من قبل المقيمين من الجالية السريلانكية، وكذلك السياح من الكويت ومنطقة الشرق وروسيا ورابطة الدول المستقلة، إذ توفّر الشركة رحلات ترانزيت عبر مبنى ركاب الجزيرة (T5) في مطار الكويت الدولي بأسعار وقيمة تنافسية.
وكانت الشركة قد أطلقت خط الكويت – كولومبو خلال عام 2021 مع عودة السفر والطلب العالي من قبل الجالية السريلانكية والسياح، وبدأت حينها بتشغيله بواقع رحلتين أسبوعياً.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: «سعيدون بمواصلة نجاح خط الكويت-كولومبو، فهذه الزيادة في الرحلات التي نشغّلها على هذا الخط لا تعكس حرصنا على تقديم تجربة سفر سلسة فحسب، بل تؤكد على التزامنا بالمساهمة في تعزيز العلاقات بين الكويت وسريلانكا وتسهيل انتقال رجال الأعمال والسياح على حد سواء بين البلدين».
وتخدم «طيران الجزيرة» شبكة وجهات تشمل 64 وجهة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا، لتوفر للمسافرين من سريلانكا خياراً مناسباً لرحلات تربطهم بهذه الوجهات الأخرى.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *