TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يوعّي روّاد «ذا وير هاوس» بالثقافة الماليّة


أقام بنك الكويت الدولي (KIB) جناحاً خاصاً في «ذا وير هاوس مول»، أحدث المجمعات التجارية في الكويت، وذلك بهدف تعريف روّاده بمنتجاته وحلوله المصرفية المختلفة ونشر الثقافة المالية والمصرفية، في آن معاً.
وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لجهود البنك الهادفة إلى دعم الحملة التوعوية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.
وفي هذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفيّة للأفراد، فيصل الشويرد: «إن فريق البنك على أتم الاستعداد للإجابة عن استفسارات روّاد مجمع ذا وير هاوس حول الخدمات المصرفية والمنتجات المتنوعة التي يقدّمها البنك، إلى جانب التفاعل مع الأسئلة المتعلّقة بتفاصيل الحملة التوعوية، لنكن على دراية، وعلى رأسها الحماية الأمنية للحسابات من أي عمليات احتيال، وعدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية مع أي شخص، وضرورة متابعة التعليمات التي تصدرها البنوك بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف».
وأكد الشويرد، أيضاً، حرص «KIB» على الوصول إلى عملائه بشكل مباشر في مختلف أنحاء الكويت، واختيار الأماكن التي تحظى بإقبال كثيف مثل مجمع ذا وير هاوس، وذلك بهدف نشر الثقافة المالية والتوعية المصرفية لدى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وتحقيق أهداف أحد أهم أركان برنامج «KIB» الرائد للمسؤولية الاجتماعية.
وتجدر الإشارة إلى أن «KIB» أسهم بدور كبير ولافت في تحقيق أهداف حملة «لنكن على دراية»، والمتمثّلة بنشر الثقافة المالية في المجتمع، ورفع مستوى الوعي بدور القطاع المصرفي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدّمها البنوك، على الوجه الأمثل.
وفي سبيل تحقيق ذلك، نظّم البنك خلال الفترة الأخيرة مجموعة متنوّعة من المبادرات في مجمعات كبرى مثل «الأفنيوز» و«الكوت»، و«360».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *