TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«جوتن الكويت» تطلق حماية خارجية متطوّرة مقاومة للغبار


– «إيتيرنا» يظل نظيفاً لفترة أطول مع قابلية الغسل وتقنية رائدة في مكافحة الغبار
– أكثر من 500 لون وإضافات الحماية النشطة تبطئ شيخوخة الطلاء

تطرح شركة دهانات «جوتن»، الشركة الأولى في مجال تصنيع الدهانات في الشرق الأوسط، ابتكاراً مهماً ضمن مجموعة «جوتاشيلد» من الدهانات الخارجية عالية الجودة مع حماية طويلة الأمد وخصائص ألوان متقدمة، حيث تم تطوير هذا الطلاء إقليمياً من قبل فريق البحث والتطوير (R&D) الخاص بعلامة «جوتن» التجارية، وتمت صياغته من أجل متانة أقوى ومقاومة الغبار لحماية المنازل والمباني من الأضرار الناجمة عن المناخ القاسي في المنطقة.وبناءً على أحدث احتياجات السوق واتجاهاته، يتوافر هذا الطلاء بملمس أملس ناعم (طبقة حماية) لتلبية طلبات العملاء ولمساتهم الجمالية وتفضيلاتهم. ويعمل منتج الحماية الجديد كطبقة نهائية على منع جزيئات الغبار من اختراق طبقة الطلاء، ما يوفر حماية أفضل للجدران الخارجية من عوامل الطقس والبهتان، ويقلل من الحاجة إلى الصيانة الدورية.

وتم اختبار الطبقة النهائية من الحماية الناعمة «جوتاشيلد إيتيرنا» بدقة باستخدام تقنية ربط فائقة وأصباغ مقاومة للعوامل الجوية، وهي تخلق جدراناً خارجية جميلة تدوم طويلاً. وتم تصميم «إيتيرنا» ليظل نظيفاً لفترة أطول مع خصائص قابلية الغسل عالية وتقنية رائدة في مكافحة الغبار، وهو متوافر بأكثر من 500 لون.

وتعمل إضافات الحماية – النشطة على إبطاء شيخوخة الطلاء من خلال محاربة الجذور الحرة الناتجة عن الآثار الشديدة للتعرض للأشعة فوق البنفسجية. وحصلت الحماية الجديدة «إيتيرنا» على 15 شهادة ضمان جودة من مختبرات تابعة لجهات عالمية، بما في ذلك مقاومة انتشار ثاني أكسيد الكربون، والتأثيرات الجوية المتسارعة «QUV»، ونفاذية الماء، واختبار رش الملح.

وتعليقاً على إطلاق ابتكارات «جوتاشيلد»، قال المدير العام لـ«جوتن الإمارات»، شتيل أورهايم: «عندما يظهر تحد معين في سوقنا، فإننا نسعى لإيجاد الحلول لتلبية رغبات العملاء. ومن خلال مقرنا الإقليمي في الإمارات، يمكننا البقاء على اتصال بأسواق منطقتنا والاستجابة بسرعة لاتجاهات السوق المحلية المتطورة من خلال المنتجات الرائدة عالية الجودة – (جوتاشيلد إيتيرنا) و(كانفا) مثالان على ذلك».

وتعمل «جوتن» باستمرار على تعزيز مجموعة منتجاتها بالكامل من خلال الجمع بين أفضل مستويات الجودة والابتكار والإبداع المستمر، فيما يتم تطوير أفكار المنتجات الجديدة وتحسينها من خلال شبكة الابتكار الخاصة بالشركة والتي تتضمن اختبار المنتج الجديد أمام مجلس الابتكار لتحديد إمكاناته وفعاليته.

وقالت المديرة الإقليمية للبحث والتطوير في «جوتن»، تينا هيلاند: «هناك احتياجات في سوق الأصباغ والمقاولات في ما يتعلق بالحماية الخارجية، وبالتالي أصبحت الحماية الخارجية الآن مع منتجنا الجديد جميلة وتدوم طويلاً أيضاً. والجمال الدائم لا يمكن أن يأتي فقط من تنوع الألوان ومتانتها، بل يجب تصميم الطلاء بطريقة خاصة يجعلها قادرة على مقاومة المناخات الترابية في المنطقة. نحن فخورون بتطوير منتجات جديدة ومبتكرة من شأنها أن تساعد في حل تحديات الصيانة الخارجية لعملائنا. من خلال تطبيق معرفتنا ورؤيتنا المباشرة، استخدمنا أحدث التقنيات لإنشاء معايير صناعية جديدة مع مقاومة لاختراق الغبار لا مثيل لها، وتطبيق أسهل وأقصى أداء للألوان. ونأمل أن يستمتع عملاؤنا بحماية جدرانهم وتجميلها».

ويتوافر «جوتاشيلد إيتيرنا» الآن في متاجر «جوتن» الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *