TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يُطلق حملة ترويجية لعملاء «YOU»


،

أطلق البنك التجاري الكويتي حملة موجهة لعملاء حساب الشباب «YOU» بحُلة جديدة ومبتكرة تحت عنوان «أنت من يختار»، وبالتحديد للطلبة عند فتحهم الحساب وتحويل المكافأة الطلابية، حيث يحصلون على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة، بالإضافة إلى الاختيار ما بين رصيد بقيمة 50 ديناراً من تطبيق «طلبات» أو الرصيد نفسه من شركة «أولى» للوقود.
وأوضح البنك أن هذا العرض مخصص للطلبة الشباب الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الطلابية لـ«التجاري» ابتداءً من هذا الشهر مع تطبيق الشروط والأحكام.
وعن آلية حصول العميل على الهدية، قالت رئيس إدارة التسويق في «التجاري» بدور بوخمسين: «يمكن للطلاب فتح الحساب وطلب استمارة تحويل المكافأة الطلابية عن طريق تطبيق البنك بكل سهولة، حيث سيحصل العميل على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة، بالإضافة إلى الاختيار ما بين رصيد بقيمة 50 ديناراً من تطبيق (طلبات) أو رصيد بـ 50 ديناراً من شركة أولى للوقود عند إيداع المكافأة على الحساب».
وأضافت بوخمسين أنه عندما يحوّل الطالب مكافأته على حساب«YOU»، فإنه يتأهل تلقائياً للدخول على السحب والذي سيعلن عن ثلاثة فائزين شهرياً، لكل فائز هدية نقدية بقيمة 200 دينار.
وتم تصميم حساب «YOU» ليناسب نمط حياة الطلبة والشباب من عمر 15 وحتى 24 سنة، حيث يتيح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة وعروض ترويجية مستمرة على مدار العام عند فتحهم الحساب بالإضافة إلى العديد من الخصومات ومنها خصم 50 في المئة لدى سينما فوكس في مجمع الأفنيوز وغيرها الكثير. ويأتي هذا ضمن برنامج «التجاري» لمكافأة عملائه خصوصاً فئة الشباب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *