TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يشارك في… «وظيفتي» – الراي


– صادق عبدالله: نهدف لاستقطاب طاقات شابة كويتية بفرص عمل مناسبة

يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض «وظيفتي» الذي يقام في قاعة الأرينا بمجمع 360 خلال الفترة من 19 حتى 21 أكتوبر الجاري.
وذكر البنك في بيان صحافي أنه في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تعمل على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، يحرص «التجاري» على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة، حيث تعتبر هذه المعارض بمثابة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية، وأرباب العمل من ناحية أخرى.
وقال مدير عام قطاع الموارد البشرية في «التجاري»، صادق عبدالله: «تهدف مشاركات (التجاري) في المعارض والفعاليات الوظيفية إلى استقطاب الطاقات الشابة الكويتية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم، ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية، وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر إحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة».
وأضاف: «يحرص (التجاري) على تحفيز الشباب الكويتي ذوي الطموح وتشجعيهم للعمل بالبنك، مع تدريبهم وصقل مواهبهم وقدراتهم لإعدادهم لشغل مناصب قيادية في المستقبل ضمن الخطة الإستراتيجية للبنك الرامية إلى توطين الوظائف في جميع المستويات الوظيفية من خلال الاستثمار في جيل الشباب، وبما يمكّنهم من تحمل المسؤولية وتحقيق رؤية ورسالة البنك الهادفة إلى (بناء المستقبل معاً)».
وأكد عبدالله حرص «التجاري» وقطاع الموارد البشرية ممثلاً بعدد من المديرين من القطاعات المختلفة على التواجد في معرض «وظيفتي»، بغرض عقد اللقاءات والمقابلات الشخصية والتوظيف الفوري لمن يجتاز المقابلات الشخصية، مع التركيز على الطلبة خريجي تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وتوفير فرص وظيفية حصرية أثناء فترة المعرض.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *