TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ليوناردو دي كابريو يستثمر في الساعات “الصديقة للبيئة”


في السياق نفسه، أعرب دي كابريو، عن سعادته بالاستثمار في شركة ID Genève، وقال في بيان وزعته الشركة على الصحافيين: “إن تفانيهم في مبادئ الاقتصاد الدائري والمواد المستدامة والابتكار، أمر ملهم حقاً. أنا متحمس لدعم الفريق ونمو الشركة لأنها تقود التغيير في صناعة المنتجات الفاخرة”.

وما يميز ساعات شركة ID Genève، هو إلتزامها بتصميم وإنتاج ساعات متطورة بأكبر قدر ممكن من الاستدامة، عبر استخدام المواد المُعاد تدويرها وإعادة استخدامها. ومعظم تلك الساعات مصنوعة من الفولاذ المعاد تدويره بنسبة 100% والذي تمت إعادة صهره في فرن شمسي، مما يقلل من انبعاثات الكربون. كما أن أحزمة الساعة مصنوعة من مصادر نباتية وقابلة للتحلل بنسبة 100% هي الأخرى. ويعكس هذا الامر إلتزام الشركة بتقليل النفايات والتركيز على إعادة الاستخدام، وينطبق الشيء نفسه على حلول التعبئة والتغليف التي تستخدمها شركة ID Geneve، والمشتقة من الفطريات والأعشاب البحرية.

 يذكر أن الصحافة العالمية، أشارت إلى ان نجم فيلم Titanic، كان يهتم بموضوع تغيير المناخ والاحتباس الحراري من تسعينيات القرن الماضي، وأطلق مؤسسته الخاصة التي تركز على حماية الأماكن البرية على الأرض، كما تبوأ الممثل مناصب عدة تعنى بالمجال البيئي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *