TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«UFM» نظّمت ورشة حول التفكير النقدي


نظّمت الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) ورشة عمل حول التفكير النقدي، وذلك بالتعاون مع شركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية، حيث قدمت الورشة الدكتورة ريم البغلي وهي متخصصة في مجال التفكير النقدي ولها سجل حافل في تقديم الورش والدورات التدريبية، وقامت بتوجيه المشاركين خلال الورشة مقدمة لهم رؤى قيمة حول كيفية تطبيق التفكير النقدي في سياق العمل والحياة اليومية.
وأفادت الشركة في بيان صحافي، أن تنظيم ورشة العمل يأتي ضمن جهودها لتطوير مهارات وقدرات كوادرها وموظفيها المستقبلية، مؤكدة أن الشركة تبذل جهداً كبيراً من أجل توفير بيئة عمل تعزّز قدرة الموظفين وصقل مهاراتهم، في سبيل تقديم أفضل أداء وبذل مزيد من الجهد وتحسين مستويات الابتكار والتفكير النقدي عبر تنفيذ العديد من البرامج التدريبية.
وأعرب المدير التنفيذي للعمليات في (UFM) إبراهيم عبداللطيف عن سعادته بتنظيم ورشة العمل التي حضرها العديد من الموظفين بالشركة، والتي هدفت إلى تطوير مهارات التفكير النقدي لدى الموظفين، وهو أمر يعتبر أحد الأسس الرئيسية للنجاح في مجال إدارة المرافق، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعكس التزام الشركة بتطوير مهارات موظفيها وتوفير بيئة عمل تشجع على الابتكار والتطور.
وذكر عبداللطيف أن الشركة مستمرة في تنظيم العديد من ورش العمل للموظفين خلال الفترة المقبلة لتنمية الموارد البشرية، من خلال إحداث تطوير شامل ومستمر في البرامج والمنظومة التدريبية للموظفين.
من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لشركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية، المهندسة مها البغلي، إن هذه الورشة تميزت بتمارين عملية تفاعلية وفقرات نقاشية حية، ما ساهم في تحفيز المشاركين وتمكينهم من ممارسة مهارات التفكير النقدي على أرض الواقع.
ومنحت هذه الفقرات الفرصة للمشاركين لتبادل الأفكار والآراء والعمل معاً على حل تحديات ومشكلات معقدة.
وقد أثنى الحضور على هذه الورشة وأهميتها وإسهامها في تطوير طرق التفكير والتعامل، خاصة ما احتوته من نقاش مثمر وعصف ذهني.
تجدر الإشارة إلى أن (UFM) تعد إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة التابعة لمجموعة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، وتعتبر من إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المتكاملة لإدارة المرافق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *