TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الجوارب الرياضية.. موضة هذا الشتاء


تحوّلت الجوارب الرياضية من مجرّد اكسسوارات عادية إلى أهم عناصر خزانة المرأة. في العامين الأخيرين، عادت إلى ساحة الازياء. وهذا العام برزت بقوة في العروض العالمية، وكان لها حضوراً، وأكملت إطلالات العارضات بتنسيقها مع التنانير القصيرة والشورتات في مجموعات في ربيع صيف 2024.

صحيح أن جميع أنواع الجوارب هي موضة اليوم من بينها جوارب النايلون الشفافة، ولكن يبقى للجوارب الرياضية الحضور الأبرز، إذ أصبحت قطعة ضرورية، ولم تعد حكراً على الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية فحسب، بل وأيضاً من أحدث اتجاهات الموضة لتلبية مختلف الأذواق.

من بين الجوارب الرياضية الرائجة هذا الموسم، هناك جوارب المشي (الجري)، وتلك التي تصل إلى الركبة والكاحل وغيرها.

تتميز هذه الجوارب بأنها مصنوعة من القطن الذي يمتص الرطوبة، مما يحافظ على جفاف القدمين ويقلل من خطر ظهور البثور فيها. كذلك تتوفر الجوارب المصنوعة من الصوف الناعم. وتعمد العلامات التجارية إلى دمج الجوارب الرياضية في مجموعاتها وتحويلها بالتالي إلى صيحات.

إليك أبرز أنواع الجوارب الرياضية الرائجة حالياً:

الجوارب الطويلة التي تصل للركبة

جوارب عملية جداً وتقبل عليها النساء في فصل الشتاء لأنها تخفف من حدة البرودة. تجمع بين الأناقة والستايل الرياضي، وتتوفر بأشكال عدة من الطول، وتصلح لتكون قطعة الى جانب التنورة المتوسطة الطول أو القصيرة ليتم إبرازها بشكل عصري.

تتوفر بألوان ثلاثية مخططة كالأحمر والأبيض والأخضر معاً، وقد تكون ذات ألوان موحّدة. تعتبر هذه الجوارب الأكثر أناقة، وتميل إليها الفتيات المراهقات لأنها تعطي ستايلهن حركة لافتة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *