TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يشارك بـ «المنتدى الحضري للموئل»


شارك بنك الكويت الدولي (KIB) أخيراً في المنتدى الحضري الوطني الثاني للموئل في الكويت، والذي نظّمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية «الموئل» بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، واستضافته جمعية الخريجين الكويتية تحت شعار «مدن الكويت.. إنجازات وتحدّيات 2035».
وتأتي مشاركة البنك في هذا المنتدى انطلاقاً من التزامه بدوره الرئيسي في التنمية المستدامة ومكانة الكويت في الاقتصاد العالمي.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي، نواف ناجيا: «يحرص (KIB) دائماً على المشاركة في الفعاليات الحيوية والمؤثّرة كافة التي يتم تنظيمها في الكويت، لا سيما تلك التي تساعدنا في تسليط الضوء على محاور برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية وأهدافنا الرامية إلى تعزيز مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) كركيزة أساسية لإستراتيجيتنا الشاملة. وفي هذا الصعيد، كانت مشاركتنا في هذا المنتدى فرصة كبيرة لمعرفة المزيد عن التحدّيات الحضرية الناشئة التي تواجه دولة الكويت ورؤيتها الطموحة 2035».
وأضاف: «في ظلّ ما نشهده من نمو سكاني كبير في المناطق الحضرية، إضافة إلى الاحتياجات الديموغرافية المتغيّرة باستمرار، كان المنتدى بمثابة منصّة فعّالة ومهمة إذ خلقت فرصة لقاء بين أصحاب المصلحة الرئيسيين من أجل تعزيز أفضل المعايير الخاصة بالتنمية الحضرية، والتي من شأنها الوصول إلى تأسيس مدن قائمة على الازدهار والمرونة، كما كان لنا دور كبير في النقاشات التي دارت في المنتدى، ونتطلّع إلى المشاركة بالفعاليات المماثلة في المستقبل».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *