TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

باسمة الدهيم: «أرض المعارض» تفزع لإغاثة أهلنا في غزة وللأقصى


في إطار حملتها الوطنية دعماً لغزة، تعاونت شركة معرض الكويت الدولي مع هاشتاق: #وياكم و#ليش _نأجل _إذا_نقدر_نساعد، وأكدت مدير القطاع التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم أنه انطلاقاً من توجهات دولة الكويت ومساعيها الفورية العاجلة في مساندة صمود أهلنا في قطاع غزة والوقوف بجانبهم في ظل الاعتداءات الآثمة التي يتعرضون لها يومياً، فإن الشركة لن تتوانى كعادتها عن تسخير كافة جهودها ومرافقها وفعالياتها لدعم قضية العرب الأولى «فلسطين» والأقصى مسرى الرسول الكريم.
وأشارت الدهيم إلى أنه تأكيداً على مواقف الكويت التاريخية والسباقة تجاه قضايا الأمة الوطنية والمصيرية وقت الإزمات، فإن دعم «معرض الكويت الدولي» هو الخطوة الأولى ضمن حملته لدعم غزة بمشاركة الجمعيات الخيرية والشركات المشاركة بالمعرض.
وشددت الدهيم على توجيه الدعوة رسمياً للجمعيات الخيرية وهيئات الإغاثة الوطنية كافة للمسارعة بحجز منصاتها «مجاناً»، لافتة إلى قيام الشركة بتوفير منصة رسمية ملائمة لها لجمع التبرعات نصرة لأهالينا في الارض المحتلة مع توفير كل ما يلزم لها من خدمات.
ونوّهت إلى أن هذه الخطوة تأتي كمبادرة من شركة معرض الكويت الدولي لدعم جهود مسيرة العطاء والعمل الخيري الكويتي وتميزه من خلال جودة الخدمات وسرعة تفاعلها مع الأحداث الوطنية المصيرية كفزعة كويتية إنسانية تجاه قضايانا المصيرية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *