TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«EXEED» تعرض أحدث التكنولوجيا وسبل الاستدامة في صناعة السيارات


ترقّب المهتمون في عالم السيارات عن كثب انعقاد المؤتمر البيئي للتطوير التعاوني مع المستخدمين «EXEED 2023»، حيث جمع هذا المؤتمر الذي عقد في 15 أكتوبر الجاري في الصين ملاّك السيارات، والمؤثرين، وصناع القرار، وممثلين عن وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.
وهدف هذا الحدث العالمي إلى عرض أحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية المرتبطة بتحقيق الاستدامة في قطاع صناعة السيارات. ومن خلال حوار مباشر مع المستخدمين وملاّك السيارات، سعى المؤتمر نحو تحقيق مستقبل أفضل وعلاقة متناغمة بين السيارات التي نقودها والاستدامة البيئية، كما عرض نخبة من أحدث وأفضل السيارات البيئية على الساحة العالمية.
ونظمت «EXEED» معرضاً للتصوير الفوتوغرافي ضمن نشاطات المؤتمر يهدف لتوثيق ذكريات أصحاب السيارات مع سياراتهم، علماً أن جميع السيارات التي عُرضت في المؤتمر تتوافق مع طرازات «EXEED RX» و«VX» و«E03»، وهي تعكس التزام العلامة التجارية «EXEED» بالتعاون الوثيق مع عملائها في تطوير مركباتها لدعم نمط حياة أكثر استدامة ووعي.
ويعتبر معرض التصوير الفوتوغرافي من أبرز فعاليات المؤتمر البيئي للتطوير التعاوني مع المستخدمين «EXEED 2023».
ويعد معرض «EXEED» البيئي من أهم عناصر المؤتمر البيئي للتطوير التعاوني مع المستخدمين، حيث سلط الضوء على طرازات «EXEED» الثلاثة الرئيسية «RX» و«VX» و«E03»، واحتفى بأنماط الحياة المتعددة، وجذب جمهور متنوع، بمن فيهم المؤثرون وممثلون عن وسائل الإعلام من مختلف أرجاء العالم، حيث تم تقسيم منطقة المعرض البيئي بدقة لعرض الجوانب المختلفة والفريدة لكل طراز من «EXEED».
ولمحبي الطبيعة والهواء الطلق، أبرز هذا الجناح قدرة «RX» على التكيّف واستخداماتها المتعددة، وتم تصميمه لإبراز أساليب حياة مختلفة من خلال عرض الصور الفوتوغرافية والمعدات الرياضية. وتشمل العناصر المعروضة ضمن هذا الجناح أرفف السقف، وحقائب الظهر الخارجية، وخيام السيارات، والتلسكوبات الفلكية، ومعدات التخييم الخفيفة، ومصباح التخييم، وثلاجة السيارة، وإمدادات الطاقة الخارجية.
ويجسد جناح «VX» الفخامة العالية ويعكس تميّز هذا الطراز من خلال إشعار زواره أنهم ضمن بيئة عمل فاخرة وعصرية. فمن ضمن عناصر هذا الجناح التصميمية: سجاد الأرضية الفخم، أطقم الطعام الفاخرة، المظلات الراقية، حقائب السفر الفارهة المصنوعة من الألومنيوم، محافظ البطاقات الأنيقة، النظارات الشمسية المغناطيسية، وأقلام الحبر الفخمة.
وتسعى «E03» إلى تحقيق جمال التصميم وراحة الاستخدام بالتوازي. وعرض جناحها التصميم الجديد لهذا الطراز وبيّن قدرته على التكيف مع أنماط الحياة المتنوعة. وتمكّن زوار المعرض من رؤية مشاهد متنوعة تُصوّر الحياة أثناء التنقل، بالإضافة إلى التعرف على منتجات مبتكرة مثل مقاعد الحيوانات الأليفة، وآلات صنع القهوة الخارجية، ومجففات الشعر، وجهاز عرض صغير، وثلاجة السيارة، وإمدادات الطاقة الخارجية، وغسالة السيارات المتنقلة ذات الضغط العالي.
وتم تنظيم المؤتمر البيئي للتطوير التعاوني مع المستخدمين لـ2023 بهدف فتح صفحة جديدة في مستقبل صناعة السيارات، والتوفيق بين الابتكار والاستدامة وأساليب الحياة المختلفة.
«الغانم أوتوموبيل» ملتزمة بالتعاون مع كبرى العلامات العالمية
تؤكد ريادة العلامة التجارية «EXEED» التزام«الغانم أوتوموبيل»، إحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، وإيمانها الراسخ بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية وتقديم أفضل معايير الجودة والتطور التكنولوجي في عالم السيارات وتوفير تجربة قيادة فاخرة وفريدة من نوعها لعملائها في الكويت.
وتضمن «الغانم أوتوموبيل» لعملائها راحة البال على مدى سبع سنوات عند شراء سيارات «EXEED»، وذلك من خلال ضمان المصنع الشامل لمدة 7 سنوات، و7 خدمات صيانة مجانية، و7 سنوات من المساعدة على الطريق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *