TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يستعرض تجربته بالاستخدام الأمثل للتواصل الاجتماعي


– أحمد الأمير: نفتخر بما حققناه من تواجد فاعل في المجتمع ونتطلع للمزيد

شارك بنك الخليج في المؤتمر الإقليمي الذي نظّمته شركة «Sprinklr» المتخصصة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، في فندق كونراد دبي، بحضور ممثلي عدد من الشركات والمنصات العالمية، وهي شركات «ميتا» و«تيك توك» و«واتساب» و«لينكدإن».
وطرحت الشركات العالمية المشاركة في المؤتمر آخر التحديثات التي أُدخلت على منصاتها، والمميزات الجديدة التي يُمكن للشركات وأصحاب الأعمال التجارية الاستفادة منها للوصول إلى جمهورها بشكل هادف وجذاب.
وقدّمت «Sprinklr» شرحاً تفصيلياً حول الحلول والخدمات المدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي توفرها لعملائها في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، والمميزات العديدة التي يحصلون عليها.
من جانبه، استعرض «الخليج» تجربته الرائدة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، للتفاعل والتواصل مع المجتمع والعملاء، من خلال تقديم محتوى متميز في مختلف المناسبات والأحداث، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة البنك وتعزيز دوره في المجتمع.
وقال نائب مدير عام الاتصالات المؤسسية أحمد الأمير خلال مشاركته كمتحدث رئيسي في المؤتمر: «سعداء بالنجاحات التي حققها (الخليج) خلال السنوات الماضية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها التواجد الفاعل داخل المجتمع، من خلال الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي».
وأشار الأمير إلى أهمية وسائل التواصل الاجتماعي وقدرتها على التأثير والوصول إلى قطاع عريض من شرائح المجتمع، مستعرضاً المزايا النسبية التي يتمتع بها «الخليج» في تقديم محتوي نوعي وجذاب يجعل من قنوات البنك في صدارة المشاهدات والمتابعات.
وقدّم العديد من النصائح لتحسين وتطوير المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، والطرق المختلفة لصناعة المحتوى الذي يناسب كل قناة من قنوات التواصل الاجتماعي وبالشكل الذي يحافظ على قوة المحتوى، وسرعة وصوله، وانتشاره.
وأضاف الأمير:«نفتخر بما حققناه في (الخليج) من تواجد فاعل في المجتمع خلال السنوات الماضية، ونتطلع لمزيد من التفاعل والتواصل معهم مستقبلاً، إيماناً منا بأهمية وسائل التواصل الاجتماعي وقدرتها على الوصول لأكبر عدد من الجمهور وتحقيق أهداف البنك».
وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.
وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم «الخليج» بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كل المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل إستراتيجي داخل البنك وخارجه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *