TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

السيروم فوائد ومزايا لبشرة نضرة وصحية


يعدّ السيروم عنصراً لا غنى عنه من عناصر روتين العناية بالبشرة الأساسية، إذ له فوائد ومزايا مختلفة تساهم في معالجة مشاكل البشرة العديدة، وغالباً ما يحتوي على مجموعة واسعة من المكونات، التي تلبي احتياجات بشرتكِ مهما كانت، وما عليكِ سوى تحديد المشكلة التي ترغبين بعلاجها واختيار السيروم المناسب لها.

ينصح بالاستخدام المنتظم للسيروم لأنه يقلل من الالتهابات والجفاف والاحمرار، لتبدو البشرة منتعشة وصحية ورطبة، كما تختلف مكونات السيروم، ونذكر منها، الفيتامين C المكون الطبيعي المضاد للشيخوخة وأحماض الهيالورونيك، التي تشكل العلاج الأفضل للبشرة الجافة، إلى مضادات الأكسدة، التي تحمي بشرتك من الإجهاد والتلوث وتساعد على تقليل التصبغات والخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها الكثير من المكونات التي تغذي بشرتكِ وتجعلها أكثر صحة وإشراقاً.

يزيد السيروم بعد وضعه، نسبة الكولاجين والفيتامين C في البشرة، كما أنه يحسن ملمسها ويجعلها أكثر نعومة ومشدودة أكثر، كما يقلل من ظهور البثور والبقع، ويمنحكِ لوناً متساوياً، ويقلل من حجم المسام المفتوحة، مما يعني عددا أقل من الرؤوس السوداء والبيضاء.

يطبّق السيروم على البشرة بعد تنظيفها وقبل وضع الكريم المرطب، تحقّقي دائماً من التعليمات التي ترشدك الى الوقت المناسب لاستخدامه في الليل أو النهار، واتبعيها بعناية.

إن استخدام السيروم بانتظام هو بمثابة العلاج لبشرتكِ، لذلك ننصحك بضمه الى روتينكِ اليومي، ونقدم لكِ بعض الاقتراحات لنسهل عليكِ عملية الاختيار.

[5] HYDRA-AOXمن FILORGA ابتكار يحتوي على مضادات الأكسدة



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *