TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الاتحاد الإيطالي لم يفتح إجراءً تأديبياً بحق زانيولو


لم يفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إجراءً تأديبياً بحق المهاجم الدولي نيكولو زانيولو، المستمع إليه مجدّداً، الجمعة، من قبل القضاء ضمن إطار تحقيق حول المراهنات الرياضية غير المشروعة، بحسب ما أعلن، أمس.
وقال الاتحاد الإيطالي لوكالة «فرانس برس»: «حتى الساعة، لا يوجد أيّ معلومات أو عنصر إجرائي يقدّم دليلاً على إنه راهن على مباريات كرة القدم».
واستمعت النيابة العامة في تورينو إلى زانيولو (24 عاماً) لمدة ثلاث ساعات.
ونقلت الصحافة الإيطالية عن محاميه أن لاعب أستون فيلا الإنكليزي المُعار من غلطة سراي التركي، أقرّ باستخدام المنصات غير الشرعية، من أجل «لعب البوكر والبلاك جاك، وليس مباريات كرة القدم».
واستمعت الشرطة لزانيولو خلال التجمّع الأخير لمنتخب إيطاليا قبل مباراتين مهمّتين في تصفيات كأس أوروبا 2024، مع زميله ساندرو تونالي، قبل استبعادهما عن المعسكر.
وتعرّض تونالي (23 عاماً)، لاعب وسط نيوكاسل الإنكليزي، لعقوبة إيقاف لمدة 10 أشهر، بعد إقراره بالمراهنة على مباريات فريقيه السابقين بريشيا وميلان عندما كان يحمل ألوانهما.
كما أوقف نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس لمدة 7 أشهر للمراهنة على المباريات، وهو أمر محظور بموجب لوائح الاتحاد الإيطالي ويُعاقب عليه بالإيقاف حتى 3 سنوات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *