TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في حال قررت بيعها.. حقائب اليد هذه ستحقق لك أعلى قيمة ممكنة


#إكسسوارات

عندما يتعلق الأمر بحمل حقيبة يد استثمارية، فإن هناك عدداً قليلاً منها، يجمع بين التصميم المميز وكذلك القيمة، وتحافظ على أسعارها عند إعادة بيعها.

وفي عالم التجزئة، الذي أصبح الآن أكثر اهتماماً بإعادة التدوير والاستدامة أكثر من أي وقت مضى، بات من الحكمة اختيار حقيبة تزيد قيمتها، سواء بالدولار أو في قلبك، من أجل الاستفادة منها حين تملين حملها.

لكن بالطبع، هناك علم وراء هذا الأمر، إذ يوجد العديد من الخصائص التي تجب مراعاتها عند تحديد قيمة إعادة بيع الحقيبة. على سبيل المثال، هل تحتوي الحقيبة على عناصر مرئية كلاسيكية أو أيقونية للعلامة التجارية؟.. فكري في الحروف الأولى للعلامة، أو اللوغو، اللذين يمكن تمييز الحقيبة من خلالهما. بالإضافة إلى ذلك، هل كانت الحقيبة محدودة الإنتاج، أو يمكن اعتبارها من المقتنيات؟ فهذا عادةً يزيد قيمة إعادة البيع، وتعتبر «هيرميس بيركين» مثالاً رائعاً على ذلك.

هنا، سنساعدكِ على معرفة بعض الحقائب، التي يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند إعادة بيعها.

  • Celine Triomphe
    Celine Triomphe

«سيلين تريومف»:

ليس هناك شك في أن «سيلين» رائدة في مجال الرفاهية، لذا فإن الطلب على حقائبها آخذ في الارتفاع. ومع زيادة البحث بنسبة 25% هذا العام، فإن حقيبة «سيلين تريومف»  CELINE Triomphe Bag من السلع المثالية لإعادة البيع بأعلى قيمة.

  • Saint Laurent le 5 à 7 Hobo Bag
    Saint Laurent le 5 à 7 Hobo Bag

«سان لوران لو 5 إلى 7 هوبو»:

تحتل هذه الحقائب، أيضاً، مركز الصدارة، حيث ارتفعت قيمة هذه الحقيبة بنسبة 15% على أساس سنوي، وحققت نجاحاً كبيراً. ولأن الحقائب الكبيرة أصبحت شائعة، فقد أصبح هذا النمط على وجه الخصوص سلعة رائجة.

 

  • في حال قررت بيعها.. حقائب اليد هذه ستحقق لك أعلى قيمة ممكنةLoewe Paseo Bag

«لويفي باسيو»:

بشكل عام، تبيع شركة «Loewe» منتجاتها بشكل جيد للغاية، كما أن قيمة إعادة البيع ترتفع عاماً بعد عام، وتعد نسخة «لويفي باسيو» Loewe Paseo Bag في الصدارة.

  •  Miu Miu Wander Matelassé Nappa
    Miu Miu Wander Matelassé Nappa

«ميو ميو واندر ميني ماتيلاس نابا»:

في الآونة الأخيرة، بات الطلب على الحقائب الصغيرة قوياً، إذ ارتفع بما يقرب من 3 أضعاف، مقارنة بالربع الرابع من عام 2022، لذا إن هذه الحقيبة من المقتنيات الرائعة.

  • Prada Tessuto Re-Edition 2005
    Prada Tessuto Re-Edition 2005

حقيبة كتف «برادا تيسوتو ري-إيديشن 2005»:

إن تصفح منصة «إنستغرام» سيؤكد أن حقيبة الكتف من «برادا»، التي تم إحياؤها عام 2005، قد حظيت بمكانة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وقد أعيد تصميم «تيسوتو» بإصدارات مزينة بالكريستال والجلد والساتان.

  • Bottega Veneta Sardine
    Bottega Veneta Sardine

«بوتيغا فينيتا سردين»:

تم الإعلان عن حقيبة اليد «Sardine» كـ«حقيبة رائعة» في الخريف الماضي، وقد طغت على مدرج عرض أزياء المصمم ماتيو بلازي لخريف وشتاء 2022، لصالح دار بوتيغا، وهي المفضلة لكلوي سيفيني، وكيندال جينر.

  • Louis Vuitton Neverfull Bag
    Louis Vuitton Neverfull Bag

«لويس فويتون نيفيرفول»:

أشاد الكثيرون من خبراء الموضة بحقيبة اليد «نيفيرفول»، النسخة الأكثر شهرة من «لويس فويتون»، باعتبارها حقيبة تنفيذية مثالية، وهي قطعة استثمارية رائعة.

  • Gucci Horsebit
    Gucci Horsebit

حقيبة كتف «هورسبيت».. من «غوتشي»:

تشير الإحصاءات إلى أن البحث عن حقائب «Gucci Horsebit» ارتفع بنسبة 64%، مقارنة بالعام الماضي، كما أن إعادة تقديم «غوتشي» حقيبة الكتف الصغيرة هذه، والعديد من إصدارات الموسم الماضي، تسمح بمزيج من الخيارات ذات الأسعار المختلفة.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *