TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«مجموعة الملا» توعي موظفاتها بسرطان الثدي


– دانة الملا: نلتزم بدعم مبادرات الصحة العامة التي تعزز قيم المجموعة
– أنفال الملا: ممتنون للدعم الكبير من الفريق الطبي في وزارة الصحة

خلال أكتوبر شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، نظمت مجموعة الملا – مجموعة الأعمال الرائدة والمتعددة الاختصاصات عدداً من الندوات التوعوية حول سرطان الثدي لموظفات المجموعة إلى جانب تقديم تسهيلات لإجراء فحوصات بأسعار خاصة لدى مراكز طبية رائدة في الكويت.
وأقيمت الندوة التوعوية الأولى في المقر الرئيسي لـ«مجموعة الملا» في منطقة الشويخ يوم الإثنين 23 أكتوبر 2023 بالتعاون مع فريق طبي متخصص من مستشفى رويال حياة الشريك الإستراتيجي لـ«مجموعة الملا» وأحد أفضل المستشفيات الخاصة والفاخرة في الكويت. وعقدت الندوة التوعوية الثانية في المكتب الرئيسي للملا الهندسية في 25 أكتوبر 2023 بالتعاون مع فريق طبي متخصص من وزارة الصحة.
وتعاونت «مجموعة الملا» أيضاً خلال أكتوبر مع شركة ميد سل في الكويت لتوفير العديد من الفحوصات في المختبرات الطبية لموظفات المجموعة بأسعار خاصة.
وحضرت الندوة الأولى الرئيس الإستراتيجي لـ«مجموعة الملا» دانة أنورالملا يرافقها أعضاء من الطاقم الطبي من مستشفى رويال حياة، حيث حصلن زميلاتنا في المقر الرئيسي للمجموعة، على معلومات قيمة حول أهمية الفحص المبكر عن سرطان الثدي وخدمات الدعم الطبي المتوافرة حالياً في مستشفى رويال حياة.
كما انضمت رئيسة شركة الملا الهندسية أنفال نبيل الملا إلى فريقها من الموظفات في الندوة التوعوية الثانية التي عقدت في المقر الرئيسي لشركة الملا الهندسية بالتعاون مع الفريق الطبي من وزارة الصحة، حيث حصلت الموظفات على شرح عن أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، إضافة إلى تقديم سرد للدعم الطبي والخدمات الصحية المتوافرة حاليًا في المؤسسات الطبية الحكومية في الكويت.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت دانة الملا: «يسعدني المشاركة في المبادرة التوعوية بسرطان الثدي التي نظمها فريقنا في (مجموعة الملا) ومستشفى رويال حياة لدعم صحة موظفينا». وأضافت: «في (مجموعة الملا) نلتزم بدعم مبادرات الصحة العامة التي تهدف إلى تعزيز قيمنا الأساسية المتمثلة في المشاركة الاجتماعية الإيجابية وتعزيز نظام حياة صحي بين موظفينا نحو مجتمع صحي ومزدهر.
وأشادت أنفال الملا بالجهود التعاونية التي بذلها الفريق الطبي لوزارة الصحة وقالت:«نحن ممتنون للدعم الكبير من الفريق الطبي في (الصحة) لمشاركتهم لنا وقتهم وجهودهم ومعلوماتهم القيمة حول هذا المرض الخطير وطرق الوقاية منه بالكشف المبكر وأساليب العلاج الأساسية ونتطلع إلى فرص مستقبلية للتعاون بهدف تبادل المعرفة حول القضايا الصحية المهمة».
وخلال الجلستين التوعويتين، قام الفريق الطبي الذي تضمن أطباء ومعالجين مختصين من مستشفى رويال حياة و وزارة الصحة بتقديم معلومات قيمة لموظفات المجموعة حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي بتقديم معلومات عامة ودراسة عملية لبعض الحالات حول أعراض سرطان الثدي وأفضل ممارسات الكشف المبكر وإرشادات الصحة العامة وقياس ضغط الدم ونسبة السكر للمشاركات.
كما حصل أيضًا موظفو«مجموعة الملا»على عروض خاصة لإجراء الاختبارات والفحوصات الطبية في مراكز ميد سل الطبية خلال شهر أكتوبرالتوعوي، حيث تلقوا معلومات وإرشادات حول أفضل طرق الكشف المبكر كإجراء وقائي.
وتأتي هذه المبادرات انطلاقاً من التزام«مجموعة الملا» بتطبيق أعلى معايير مبادئ حوكمة الشركات وسياسات المسؤولية المجتمعية التي تدعم تعزيز نمط حياة صحي في المجتمع بشكل عام ولموظفيها بشكل خاص، حيث يعكس تعاون المجموعة مع المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية ومؤسسات قطاع الصحة العام قيمها الأساسية المتمثلة في التميز والابتكار والمهنية ومبدأنا الثابت المتمثل في كوننا روادًا في جميع ما نقوم به نحو بناء مجتمعات صحية وتعزيز حياة صحية والمساهمة في تطوير مستقبل مزدهر في الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *