TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«جريت وول موتورز» تشقّ طريقها نحو النجاح المستدام


– الشركة تستفيد من التقنيات وتكرّس جهودها لخدمة مستثمري «التنقل الذكي»

شاركت مجموعة مختارة من المستثمرين الأجانب من 32 دولة مختلفة من أنحاء العالم في قمة يوم المستثمر لـ«جريت وول موتورز» 2023، والتي أقيمت في مدينة باودينغ، بالصين في 25 أكتوبر الماضي، تحت عنوان «انطلق بعيداً… انطلق مع العالم»، حيث أكدت القمة التزام شركة جريت وول موتورز الثابت بالانفتاح والتعاون العالميين.
وتعتبر «جريت وول موتورز»شركة عالمية تستفيد من التقنيات الذكية، وتكرّس جهودها لخدمة المستخدمين في جميع أنحاء العالم في مجال التنقل الذكي. ومن الجدير بالذكر أن السيارات الفخمة التابعة لـ«جريت وول موتورز» تأتي للسوق الكويتي من خلال وكيلها الحصري شركة ماكفم للسيارات، وهي إحدى شركات مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، والتي تضم علامات «هافال» و«تانك» و«باور».
واعتلى نائب رئيس شركة جريت وول موتورز، رئيس شركة جريت وول موتورز الدولية، باركر شي، منصة القمة لإلقاء خطاب الافتتاح، شارحاً بالتفصيل إستراتيجية التنمية طويلة المدى التي تتبعها «جريت وول موتورز»، كما تعهد بصياغة حقبة جديدة من العولمة من خلال الجهود التعاونية.
وتماشياً مع التوجهات العالمية في ما يخص التنمية طويلة المدى في جميع المجالات، تواصل«جريت وول موتورز»تعزيز التخطيط الصناعي العالمي، من البحث والتطوير والإنتاج إلى المبيعات والخدمات، وتحقق الشركة إستراتيجية الإبداع المشترك وتشاركها مع المستثمرين العالميين.
من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في«جريت وول موتورز»، جوليان وانغ، مخططات التطوير والبحث العالمية الذكية والقوية التي تقدمها الشركة للمستثمرين؛ فيما شارك كبير مسؤولي الإنتاج في«جريت وول موتورز»، شوجي مينج، المخططات العالمية ذات المميزات البارزة والمتقدمة للشركة من منظور الإنتاج والعرض.
وأظهرت«جريت وول موتورز»الثقة العميقة التي لديها في سوق الطاقة الجديدة، بما في ذلك التوسع الاستباقي لمركز البحث والتطوير الأوروبي الخاص بها والاطلاق العالمي للنماذج الكهربائية الذكية الخاصة بها، حيث يضع هذا التفاني الذي لا يتزعزع«جريت وول موتورز»في طليعة قطاع الطاقة المتجددة، بما يميزها في المستقبل.
كما حددت الشركة أثناء القمة خطوطها العريضة في إستراتيجيات السوق المتنوعة، إذ شدد الرئيس التنفيذي لعلامة تانك التابعة لـ«جريت وول موتورز»، يانزهاو ليو، على التوطين الخاص للعلامة التجارية وتعزيز التعاون بين المستخدم والمؤسسات.
وتلتزم «جريت وول موتورز»بالتوسع في أوروبا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط. ومن خلال خدمة «GWM CARE»، فإن الشركة واثقة من تقديم خدمات موثوقة وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وضمان دورة حياة السيارة الكاملة للمستهلكين.
ويدفع التعاون مع التجار المحليين، باستخدام إستراتيجيات طويلة الأجل، نمو الشركات الدولية عبر إطار بيئي عالمي، وذلك بهدف تقديم منتجات وخدمات مخصصة لتلبية متطلبات السوق الفريدة، وضمان القدرة التنافسية المستدامة بدعم من المستثمرين.
وخلال القمة، أكد نائب رئيس الشركة رئيس قسم التحول الرقمي في«جريت وول موتورز»، شانغ فينق شي، على أهمية التحول الرقمي في عملية الإنتاج والمبيعات، وأظهر إنجازات»جريت وول موتورز«الجديدة في اتجاه تطوير الذكاء الرقمي، معرباً عن هدف تحقيق الإبداع الصناعي المشترك من خلال ربط البيانات.
وتعمل إستراتيجية الذكاء الرقمي العالمية لشركة جريت وول موتورز، المدعومة بالموارد الدولية، على تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتقديم قيمة كبيرة لشركائها، ما يزيد من تعزيز علاقتها التعاونية مع المستثمرين.
كما أعربت «جريت وول موتورز»عن حرصها والتزامها بتطوير التصنيع الذكي الصيني على مستوى العالم، ودعم الابتكار، وتعميق إستراتيجية العولمة الخاصة بها. وذكر الرئيس التنفيذي للشركة فنغ مو أن«جريت وول موتورز»تلتزم بتلبية احتياجات السوق المتنوعة وتعزيز الاتصالات العالمية القوية، وأن تركيزها الثابت ينصب على رؤية الطاقة الجديدة، والإستراتيجية الذكية، والإطار الرقمي الشامل، ما يضمن ريادتها في قطاع الطاقة النظيفة وتفوقها في تجربة الاستخدام، الأمر الذي يخلق قيمة كبيرة للمستثمرين ويعطي رؤية ثابتة لمستقبل ناجح للشركة.
الجدير بالذكر أن شركة ماكفم للسيارات تقع في منطقة الشويخ الصناعية 1 شارع 7، ويمكن زيارة معرضها يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8:30 مساءً أو زيارة مواقعها الإلكترونية:«greatwall.com.kw»و«haval.com.kw»و«tank.com.kw»، أو الاتصال على 1811112.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *