TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أحمد السقا ينتهي من تصوير “جولة أخيرة”


انتهى فريق عمل “جولة أخيرة”، بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وحنان مطاوع وأسماء ابو اليزيد ورشدي الشامي، من تصوير المسلسل، المقرر عرضه الشهر المقبل على منصة أمازون.

المسلسل الذي تدور أحداثه في 9 حلقات عن أب يعود إلى حلمه باحتراف رياضة الـMMA (فنون القتال المختلطة)، بدافع علاقة معقدة مع أسرته، جرى تصويره في العاصمة اللبنانية، بيروت.

ويعتبر هذا العمل أولى تجارب أحمد السقا في دراما المنصات الرقمية والمسلسلات القصيرة، وهو من تأليف أحمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

ويظهر السقا خلال أحداثه بشخصية “يحيى”، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث تباعاً.

وفي تصريحات محلية، تحدث المؤلف ندا عن العمل قائلاً: “بدأت كتابة مسلسل جولة أخيرة نهاية شهر أبريل الماضي، وبدأنا التصوير في يوليو واستغرق تقريبًا شهرين بين التصوير والسفر والتحضير”.

وأشار إلى أن العمل سيشهد ظهور الفنان أشرف عبدالباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا وأثناء التصوير واجه فريق العمل عدة صعوبات خاصة بالمشاهد القتالية.

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد “تلج أحمر”، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا فى روسيا، كما ينتظر عرض فيلم “السرب”، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *