TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

الدهيم: 100 في المئة الإشغال بـ «العطور»


– فزعتنا بالتبرع لغزة مستمرة مع جمعيات الإغاثة

تشهد صالات معرض الكويت الدولي بمشرف إقبالاً جماهيرياً لافتاً على معرض العطور، الذي انطلق في 24 أكتوبر الماضي ويستمر حتى 4 نوفمبر الجاري.
وبهذا الشأن كشفت مدير القطاع التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي، باسمة الدهيم، أن نسبة الإشغال بهذا المعرض بلغت 100 في المئة من مجموع صالات العرض 5 و6 و7 و8، إضافة إلى ساحات العرض الداخلية البينية والخارجية، والتي تم حجزها جميعاً من قبل الجهات المشاركة المحلية منها والأجنبية ممثلين لوكلاء وعلامات تجارية عالمية متخصصة في عالم العطور والتجميل والإكسسوارات وغيرها، لافتة إلى أن المعرض يعد منصة للباحثين عن العطور المتميزة، خاصة الأطياب العربية والشرقية والفرنسية المركزة والثابتة، إضافة إلى البخور والمعمول.
وأضافت الدهيم: «يشهد هذا المعرض نجاحاً كبيراً وسط إقبال جماهيري لافت للمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث يتزامن هذا المعرض مع تدشين حملتنا الوطنية دعماً لغزة بالتبرعات، وتفاعلا مع هاشتاق (#وياكم) وفزعة أهلنا لغزة بمشاركة الشركات المشاركة والجمعيات الخيرية والإغاثية المرخصة، وذلك انطلاقاً من التوجه الوطني لدولة الكويت الذي يأتي في سياق التزامنا بدعم قضايا أمتنا القومية والمصيرية بالوقوف إلى جانب إخوتنا المنكوبين في غزة، ما يوفر أكبر تجمع داعم في الكويت والمنطقة تحت سقف واحد لدعم أهلنا في غزة وفلسطين».
وأشارت إلى أن المعرض يحظى بأكثر من 250 ألف زائر سنوياً، ويأتيه الزوار من كل أنحاء الكويت وبلدان الخليج العربي وغيرها، منوهة إلى أن نجاح هذه الفعالية كحدث مميز محلياً وخليجياً وإقليمياً انطلاقاً نحو العالمية دفع الشركة إلى احتضانه مرتين سنوياً، نظراً لما يشهده من إقبال لافت من قبل محبي العطور والطيب والبخور والمهتمين به.
وذكرت الدهيم أن شركة معرض الكويت الدولي إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف، فإنها لن تدخر جهدها في سبيل إنجاح هذا الحدث، مثمنة الدور الكبير لجميع المشاركين والرعاة لمثل هذه الفعاليات.
ولفتت إلى أن حملة إعلامية وإعلانية شاملة واكبت المعرض في مختلف وسائل الإعلام، كما حظيت بالتغطية في وسائل التواصل الاجتماعي، داعية الجمهور إلى متابعة أخبار الشركة للتعرف على فعاليات معارضها من الصحف ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة معرض الكويت الدولي ([email protected]).
وذكرت أن أوقات عمل المعرض طوال أيام الأسبوع: من الساعة 10 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، ومن الساعة 4:30 عصراً حتى 10 مساءً، أما يوما الخميس والسبت فمن الساعة من 10 صباحا إلى 11 مساء، والجمعة من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *