TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

خدمات جديدة في «الوطني» عبر الموبايل


– محمد الدخيل: تفوقنا الرقمي ينعكس على ما نقدّمه من خدمات لتلبية احتياجات عملائنا

يواصل بنك الكويت الوطني إثراء الخدمات الرقمية التي يوفرها للعملاء باستخدام برنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل من خلال إضافة ميزات وتحسينات جديدة إلى البرنامج، تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات العملاء وبما يتوافق مع تطلعاتهم.
وفي ذلك الإطار، أطلق «الوطني» باقة خدمات جديدة تمكّن العملاء من إدارة حساباتهم وإجراء مزيد من المعاملات بسهولة وأمان في أي وقت ومن أي مكان.
وسيتمكن العملاء من استخدام الخدمات الجديدة بعد إجراء التحديثات وإرسال الطلب من خلال «الوطني» عبر الموبايل في أي وقت ومكان، حيث إن جميع الخدمات متوافرة على مدار الساعة بشكل سهل وآمن.
ويمكن للعملاء حاملي بطاقات «الوطني» الائتمانية المؤهلة من خلال خدمة «FlexiPay» سداد قيمة مشترياتهم في المحلات أو عبر الإنترنت محلياً ودولياً بأقساط تمتد إلى 12 شهراً دون فوائد، وذلك لكل عملية شراء لا تقل قيمتها عن 150 ديناراً.
كما يمكن لحاملي بطاقات «الوطني» الائتمانية المؤهلة الاستفادة من الخدمة عند نقاط البيع في المحلات المشاركة وهي «جايت»، ومكتبة جرير، و«فانتسي وورلد»، وشركة يونيتك للأجهزة الطبية، و«سامسونج البابطين».
وتسمح الخدمة للعملاء بحظر بطاقات السحب الآلي ومسبقة الدفع بشكل موقت وإلغاء حظرها باستخدام برنامج «الوطني» عبر الموبايل بخطوات بسيطة من أي مكان وفي أي وقت بكل أمان وسهولة.
وتوفر الخدمة للعملاء إمكانية الإبلاغ عن البطاقات الائتمانية المفقودة أو المسروقة في خطوة واحدة باستخدام برنامج «الوطني» عبر الموبايل، ليتم إصدار بطاقة بديلة تلقائياً بمجرد الإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة.
ويتيح برنامج «الوطني» عبر الموبايل للعملاء الحصول على «إيصال الحوالة» بعد إنهاء التحويلات بين الحسابات الخاصة والتحويلات المحلية والدولية، على مدار الساعة، كما يمكنهم الرجوع إلى كشف الحساب والانتقال إلى معاملة التحويل.
ويستطيع العميل إدارة أجهزته المسجلة في خدمة «الوطني» عبر الموبايل من خلال التطبيق، بحيث يمكنه إضافة جهاز أو إلغاءه عبر التطبيق نفسه بكل سهولة، ولسلامة وأمان العميل، يحرص «الوطني» على تحديد عدد الأجهزة المسموحة للتسجيل في الخدمة.
ويستطيع المستخدم الدخول إلى برنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل باستخدام اسم مستخدم آخر على الجهاز نفسه، من خلال إضافة خاصية جديدة باسم «تسجيل الدخول مع مستخدم آخر».
وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، محمد الدخيل: «نحرص على أن ينعكس تفوقنا الرقمي على ما نقدمه من خدمات ومنتجات رقمية متطورة لعملائنا، ولتحقيق ذلك الهدف نركز بشكل أساسي على إضافة مزيد من الخدمات والتحسينات إلى برنامج خدمة (الوطني) عبر الموبايل الذي يعتمد عليه العملاء بكثافة في إتمام معاملاتهم».
وأضاف الدخيل: «التعديلات والخدمات الجديدة كافة تلبي احتياجات العملاء، والتي نتعرف عليها بدقة وعناية شديدة من خلال التواصل الدائم معهم والاستماع إلى جميع التفاصيل، حيث نضع تلك الاحتياجات أهدافاً لابد من تحقيقها ومنحهم تجربة مصرفية استثنائية».
وأكد أن الخدمات الجديدة التي تمت إضافتها إلى برنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل يحتاج إليها العديد من العملاء في حياتهم اليومية باستمرار، مشيراً إلى استهداف البنك تشجيع العملاء لإتمام معاملاتهم من خلال قنوات «الوطني» الرقمية المتعددة.
ويهدف «الوطني» من خلال برنامج «الوطني» عبر الموبايل إلى إتاحة فرصة آمنة للعملاء لإدارة الأموال بكل سهولة وفي أي وقت، حيث يسمح للعملاء القيام بالمعاملات المصرفية المختلفة ومنها فتح حساب جديد، الاطلاع على المعاملات التي تمت على الحساب والبطاقات الائتمانية، الاطلاع على مجموع نقاط مايلز «الوطني» ونقاط برنامج مكافآت «الوطني»، سداد مستحقات البطاقات الائتمانية والفواتير الإلكترونية المختلفة، تحديد مواقع فروع «الوطني» ومواقع أجهزة «الوطني» للسحب الآلي وأجهزة الإيداع النقدي في الكويت، فضلاً عن تقديم طلب كشف حساب ودفتر شيكات وتحديث البيانات وغيرها من الأمور.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *