TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

باسم يوسف يقدم لبيرس مورغان زيت زيتون من الضفة الغربية..ويطلب منح فلوريدا لاسرائيل


ومن بين الأمور التي ناقشها يوسف وبيرس موضوع امتناع مصر عن استقبال الفلسطيين في أراضيها، ليؤكد يوسف أن هذا ما توَّد إسرائيل تحقيقه.

وقال: “هذا ما تريده إسرائيل بالضبط وهذا ما سيشعل الحرب العالمية الثالثة هذا هو أسوأ حل، هؤلاء فلسطينيون وهذه أرضهم وفجأة تأخذوها، لماذا؟ بشكل أساسي هم (الفلسطينيون) يطردون من منازلهم والآن دولة أخرى عليها أخذهم؟”.

وطلب يوسف من بيرس تخيل الوضع حين تهجير أكثر من مليوني فلسطيني إلى سيناء، مُشيرًا إلى أنه سيحدث ذلك فوضى لا تصدق، حينها سيأتي الإعلام الغربي بكميراته لكي يصور النزاع الحاصل في المنطقة، ليؤكد أن قرار التهجير كان الأنسب.

ولفت إلى أن الأمر لا يقتصر على تهجير أهل غزة من أراضيهم فحسب، بل سينطبق ذلك على أهالي الضفة الغربية، الذين يبلغ عددهم 3.5 مليون شخص، حيث سيجرى تهجيرهم إلى الأردن.

وتساءل يوسف لما لا تستطيع أمريكا استقبال اسرائيل في إحدى ولاياتها التي تصل عددها لـ50 ولاية، وقال: “أوروبا لديها 44 دولة لماذا لا يأخذون إسرائيل؟ بأمريكا هناك 50 ولاية لماذا لا يعطونهم فلوريدا؟.. فكرة أنكم عرب وكلكم سواء، لا، لأنه ماذا سيحصل بعدها؟ ستنتقل إسرائيل إلى الأردن وتقول أيها السعوديون لماذا لا تأخذوا الأردنيين، هذا ليس حلا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *