TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بهدف قاتل.. برشلونة يهزم ريال سوسيداد في الليغا


اقتنص المدافع الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو فوزا قاتلا لفريقه برشلونة حامل اللقب من مضيفه ريال سوسيداد بتسجيله هدف المباراة الوحيد 1-0 أمس السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وخطف أراوخو النقاط الثلاث من رأسية من داخل المنطقة بعد تمريرة من الألماني إيلكاي غوندوغان ضرب فيها مصيدة التسلل ومرت بين قدمي الحارس أليخاندرو ريميرو (90+2)، في مباراة فرض خلالها حارس النادي الكتالوني الألماني مارك-أندري تير شتيغن نفسه نجما بتصديه للعديد من الكرات الخطيرة.
ونفض برشلونة غبار خسارته على أرضه في الـ«كلاسيكو» أمام غريمه ريال مدريد 2/1 في المرحلة الماضية، فرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق نقطتين عن القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو الرابع والخاسر أمام مضيفه لاس بالماس 2/1 الجمعة في افتتاح المرحلة.
وقلّص برشلونة الفارق بينه وبين جيرونا المتصدر إلى 4 نقاط، علما أن الأخير يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن شريكه السابق ريال مدريد الذي يملك فرصة استعادة الصدارة في حال فوزه على ضيفه رايو فايكانو اليوم الأحد.
وتجمد رصيد ريال سوسيداد عند 19 نقطة في المركز السادس متأخرا بفارق نقطة عن ريال بيتيس الخامس الفائز على ريال مايوركا 0/2 في وقت سابق.
وبعد الصفعة التي تلقاها في الكلاسيكو، توجب على الـ«بلاوغرانا» التعويض من أجل طرد الشكوك قبل المواجهة القارية المنتظرة أمام شاختار دانييتسك الاوكراني في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا حيث يهيمن برشلونة على صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة.
من ناحيته، فشل ريال سوسيداد في فرض نفسه على أرضه حيث حقق قبل مواجهة برشلونة 4 انتصارات في 6 مباريات، علما أنه كان تعادل مع رايو فاليكانو 2-2 في المرحلة الماضية قبل أن يفوز على بونول من الدرجة الخامسة 1-0 في الدور الاول من كأس الملك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *