TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مدحت العدل يكشف سبب تأجيل “الحلم العربي”


أعلن السيناريست المصري مدحت العدل عن تأجيل أوبريت “الحلم العربي” بنسخته الجديدة، مرجعا السبب لاعتبارات خاصة بدار الأوبرا المصرية.

وأضاف العدل، في مداخلة ضمن برنامج “مساء الإمارات” الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد: “لا علاقة لي بهذا القرار، تم إبلاغي بتأجيل تصوير أوبريت الحلم العربي، خلال الأيام الماضية، أثناء تواجدي ضمن فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي، وأكدوا لي أن السبب يتعلق بدار الأوبرا وسيتم إبلاغي بآخر المستجدات فور تهيئة الأوضاع الملائمة لتنفيذه”.

وأوضح أنه قام بتحضيرات مكثفة لتنفيذ العمل، إذ تواصل مع عدد من الفنانين للمشاركة فيه وحصل على موافقة كل من يسرا وليلى علوي وحسين فهمي في العمل.

وأكد أن العمل لم يكن مجرد أغنية، إذ كان سيرافق بث الأوبريت حملة تبرّعات مالية من خلال فتح حساب مصرفي باسم أهالي غزّة.

في السياق نفسه، عبّر السيناريست المصري عن رفضه لإلغاء الاحتفالات الفنية والمهرجانات في ظل الأحداث في غزة، مشددا على ضرورة استمرار الحياة، واستغلال تلك المناسبات لدعم الشعب الفلسطيني.

 وحول تعاونه مع الفنانة شريهان، أكّد العدل أن هناك مشروعًا يلوح في الأفق، لكن تكلفته مرتفعة جدًا ويحتاج إلى وقت طويل لتنفيذه.

وعلق: “نبحث لها على حاجة تليق بيها. شريهان عشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير. في مشروع في الأفق لكن تكلفته كبيرة ومحتاج تحضير كبير فمش هيبقى في القريب العاجل”.

كما تحدث العدل عن إمكانية تواجد الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2024 وقال: “أعتقد السنة دي إنها عايزة ترتاح رغم إني متأكد أن الجمهور بيحب يشوفها”. 

وكشف السيناريست عن تعاون جديد مع الفنان يحيي الفخراني، مؤكدا أنه سيشارك في مسلسل يتألف من 15 حلقة مقتبس من رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد بعنوان “عتبات البهجة”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *