TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» تختتم «الفحص المبكر يصنع الفرق»


اختتمت شركة الاتصالات الكويتية «stc» حملتها «الفحص المبكر يصنع الفرق» التوعوية بسرطان الثدي بنجاح، والتي تم إطلاقها تحت مظلة «لأننا نهتم». وتماشياً مع شهر التوعية العالمي، تضمنت الحملة العديد من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تم تنظيمها بالتعاون مع العديد من الجهات لتعزيز طرق الكشف المبكر، وطرق الوقاية من سرطان الثدي.
وأفادت «stc» باختتامها مشاركتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي، مؤكدة أهمية الكشف المبكر والإجراءات الوقائية من خلال حملاتها التي انطلقت عبر منصات الوسائل الاجتماعي. كما تعاونت الشركة مع مستشفى عالية الدولي و«REBEL GYM» لتقديم جلسات تعليمية قيمة وأنشطة لياقة بدنية مصممة خصيصاً لموظفاتها. وركزت هذه الجهود على تثقيف النساء حول تقنيات الكشف المبكر وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها «stc»، حيث تعد الصحة من الركائز الأساسية في أجندتها المجتمعية، ما يدل على التزام الشركة الثابت بتعزيز المعايير والثقافة الصحية ضمن عائلة «stc» وعبر المجتمع ككل.
ومن خلال شراكتها مع مستشفى عالية الدولي، استخدمت «stc» منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها لنشر الوعي حول طرق الكشف المبكر وطرق الوقاية من سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر. وتضمن التعاون مقاطع فيديوهات تثقيفية وتوعوية للدكتور محمد حسن، كما قامت «stc» بتنظيم فعالية خاصة لموظفات الشركة، حيث تم شرح كيفية طرق الفحص الذاتي للوقاية من سرطان الثدي، فضلاً عن تقديم كوبونات مجانية للموظفات على اختبارات الكشف المبكر إلى جانب توزيع الهدايا المجانية. ونظمت «stc» أيضاً مسابقة على منصة «إنستغرام» كجزء من تعاونها مع مستشفى عالية الدولي، حيث حصل 10 فائزين على فحوصات مجانية لسرطان الثدي.
واستكمالاً لأنشطة المبادرة المتنوعة، نظمت «stc» فعالية رياضية ركزت على تعزيز الصحة في المقر الرئيسي للشركة بالتعاون مع «REBEL Gym»، للتأكيد على أهمية النشاط البدني المنتظم في الحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي، وتعزيز التزام الشركة بالممارسات الصحية الوقائية الشاملة. وإضافة إلى ذلك، استضافت «stc» مسابقة رياضية خاصة كجزء من تعاونها مع «REBEL Gym» للزوار في جناحها في «ونتر وندرلاند» ضمن حملتها للتوعية بسرطان الثدي. وتم توزيع هدايا قيمة على الفائزين، إلى جانب كوبونات مجانية من مستشفى عالية الدولي للتأكيد على أهمية الكشف المبكر.
وباعتبارها جزءاً من إطار المسؤولية المجتمعية المستدامة في «stc»، أشارت الشركة في بيان لها إلى أن حملة التوعية بسرطان الثدي التي أقيمت طوال شهر أكتوبر شهدت إقبالاً ونجاحاً كبيرين، ومشاركة واسعة ونشطة من قبل موظفات الشركة والزوار في جناح «ونتر وندرلاند» والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة. وفي هذا الصدد أكدت «stc» أن برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل يهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، وأن هذه الحملة، بالإضافة إلى الحملات الأخرى التي تم تنظيمها في الماضي، هي تأكيد على حرص «stc» للمساهمة بشكل إيجابي ومستدام على صحة المجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *