TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك»… استقبل منتخب الكويت للدراجات المائية


– يوسف الرويح: «بيتك» يقدّر الرياضيين وأعضاء المنتخبات الوطنية الذين يرفعون علم الكويت عالياً

شارك بيت التمويل الكويتي «بيتك»، باستقبال منتخب الكويت للدراجات المائية، تقديراً لإنجازات الفريق وما حققه متسابقوه من ميداليات ومراكز متقدّمة في بطولة العالم التي اختتمت أخيراً في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأميركية.
وخلال استقبال أعضاء الفريق وإدارييه ومسؤولي النادي، أعرب نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك»، يوسف عبدالله الرويح، عن الاعتزاز بالشراكة الممتدة بين الجانبين التي تعتبر جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للبنك ورعايته للشباب والرياضة والمبادرين والرياضيين الكويتيين المتميزين.
وعبَّر الرويح عن فخر «بيتك» وتقديره لجميع الرياضيين وأعضاء المنتخبات الوطنية التي ترفع علم الكويت عالياً في مختلف المحافل الرياضية، كما أكد ثقته في قدرات الرياضيين الكويتيين على التفوق في مختلف المجالات.
وأكد أن «بيتك» حريص على مواصلة جهوده لدعم الشباب والرياضة، من خلال المبادرات النوعية المختلفة، مشيراً إلى أن البنك نجح في نقل المبادرات الاجتماعية إلى مستوى جديد من الابتكار بالاعتماد على التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الحديثة بالتعاون مع الشباب الكويتي المبدع، وقام برعاية ألعاب رياضية مختلفة، ما يؤكد حرصه على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي.
وذكر الرويح أن «بيتك» يتميز بأنه أول بنك على مستوى الكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا» كمظلة لتكريم أصحاب الانجازات بمختلف المجالات، مبيناً ان ذلك نجح في حشد طاقات الشباب الكويتي لتحقيق إنجازات ونجاحات كبيرة وحصد الجوائز في أهم وأكبر البطولات العالمية.
من جانبه، أعرب أمين سر النادي البحري خالد الفودري، عن شكر النادي وتقديره للدعم الذي حظي به المنتخب من قِبل «بيتك».
كما أشاد مسؤولو وأعضاء النادي البحري الكويتي بدعم «بيتك» المتواصل والمستمر وشراكته الإستراتيجية مع النادي، مشيرين إلى أن «بيتك» الجهة الوحيدة من القطاع المصرفي التي دائماً ما تقدّم الدعم والاهتمام للفريق سنوياً.
وبدوره، أشاد المتسابق محمد بوربيع، وهو من فريق مبادري «بيتك»، والذي حقق ذهبية المركز الأول في فئة كبار المحترفين، بدعم البنك، مبيناً أن رعاية «بيتك» ودعمه للشباب الكويتي والرياضة يؤكدان تميزه وريادته في المسؤولية الاجتماعية.
وأثنى أعضاء منتخب الكويت للدراجات المائية على دعم «بيتك» المستمر، وتواصل أعضاء فريق «بيتك» معهم بشكل مباشر ودائم أثناء البطولة، وتشجيعهم الدائم لهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *