TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – التنورة.. غزو أنثوي على مدرجات الموضة لشتاء 2024


#إطلالات

لطالما كانت التنورة عنصراً أساسياً في أزياء النساء، وتستمر في التطور كلَّ عام، وبينما نتطلع إلى عام 2024، من الواضح أن هناك اتجاهات جديدة ومثيرة في الأفق للتنانير، قد تدفعنا إلى أن نقول وداعاً للبنطلونات التقليدية.

التنورة تهيمن على أسابيع الموضة لشتاء 2024:

التنورة البيضاء:

لخريف وشتاء 2023-2024، تنافست بيوت الأزياء في تصاميم أكثر إبداعاً للتنورة البيضاء، ففي «فيراغامو» (Ferragamo) تم تنسيقها في إطلالة مونوكروم بنفس اللون، لمنح المرأة العاملة إطلالة أكثر مثالية، بينما في «مارين سير» (Marine Serre)، تم تعزيز التنورة البيضاء بحزام معدني على الخصر، لمزيد من العصرية والعملية.

التنورة الكارو:

واحدة من أحدث صيحات الموضة في شتاء 2024، هي التنورة الكارو بألوان عدة، حيث يمكنكِ تنسيقها بسهولة مع الجاكيتات والسترات الشتوية، مثلما خطفت عارضة أزياء «ديور» الأنظار بهذه الإطلالة الساحرة، بالتنورة الكارو الأبيض والأسود مع المعطف الجلد الطويل، لمزيد من الأناقة والتفرد.

التنورة المخمل:

لطالما كان المخمل من أهم الأقمشة لفصل الشتاء، حيث يعزز المظهر بالمزيد من الدفء والسحر الخاص، لذلك وصل هذا العام إلى التنانير، وقد تكون المرة الأولى التي نرى فيها تنورة بقماش المخمل على مدرجات العرض لأكبر بيوت الأزياء، مثلما ظهرت عارضة دار «Emporio Armani» بإطلالة كلاسيكية من التنورة المخمل مع البليزر الكلاسيكي والقميص الرسمي، وأضافت البوت الشتوي ذا الساق العالية، لمزيد من الكلاسيكية على الإطلالة الرسمية.

التنورة الدنيم:

الدنيم واحد من أهم الأقمشة في شتاء 2024، إذ وصل إلى جميع قطع الملابس حتى الإكسسوارات، مثل: الأحزمة والحقائب والأحذية أيضاً، وشاهدنا الكثير من قطع التنانير الدنيم في صيف 2023، ولاتزال موضة التنورة الدنيم مستمرة في شتاء 2024، حيث نجحت دور الأزياء في تقديمها بأساليب تتناسب مع فصل الشتاء. فدار «Vaquera» قدمتها بتصميم جذاب وعصري مع التوب الأسود والحذاء الميتاليك؛ لإطلالة لافتة للأنظار.

التنورة الكارغو:

«الكارغو» من أساليب الأزياء الرائجة خلال هذا العام والأعوام القليلة المقبلة أيضاً، وبما أنه من أساليب الموضة الرائجة، فكان من المتوقع أن نراه بأكثر من أسلوب، حتى وصل إلى التنانير، إذ قدمت دور أزياء عدة التنورة بأسلوب الكارغو، مثل هذه الإطلالة التي جمعت بين الأسلوب الرياضي والكاجوال، بالتنورة المنفوشة باللونين الأبيض والأزرق من دار «Domininico».

التنورة قطعة أساسية في خزانتكِ:

التنورة قطعة ملابس متعددة الاستخدامات وضرورية، ويجب أن تمتلكها كل امرأة في خزانة ملابسها، لنزهة غير رسمية أو حدث رسمي، ويمكن أن تكون التنورة الخيار الأمثل لتعزيز أسلوبك، وإضافة لمسة من الأنوثة إلى ملابسك.

ويعد التنوع أمراً أساسياً عندما يتعلق الأمر باتجاهات التنانير في عام 2024، ويركز المصممون على إنشاء تنانير يمكن أن تنتقل بسهولة من النهار إلى الليل، ومن المناسبات غير الرسمية إلى الرسمية، ويمكننا أن نتوقع رؤية تنانير بأطوال قابلة للتعديل، وطبقات قابلة للإزالة، وتصميمات قابلة للتحويل، وتسمح هذه الصور الظلية المتعددة الاستخدامات بالحصول على مزيد من ارتداء التنانير، ما يجعلها خياراً عملياً وأنيقاً لأي مناسبة.

أحد الأسباب الرئيسية، التي تجعل التنورة ضرورية في خزانتك هو تنوعها، حيث تأتي التنانير بأطوال وأنماط وأقمشة مختلفة، ما يجعلها مناسبة للمواسم المختلفة، من التنانير القصيرة إلى الطويلة، ومن التنانير الضيقة إلى ذات الكسرات، فهناك نمط يمكن أن يناسب جميع الأجسام، والتفضيلات الشخصية.

على عكس بعض أنواع الملابس الأخرى، توفر التنانير قدراً كبيراً من الراحة وحرية الحركة، وتسمح طبيعة التنانير الفضفاضة والمتدفقة بتدوير الهواء بشكل أفضل، ما يبقيك منتعشة أثناء الطقس الحار، كما توفر التنانير أيضاً المرونة وسهولة الحركة، ما يجعلها مثالية للأنشطة التي تتطلب المزيد من الحركة.

وأخيراً.. التنورة هي بلا شك مثال للأنوثة والأناقة، فهي تبرز الرشاقة والجمال، وسواء كانت واسعة تمنح مظهراً مرحاً وشبابياً، أو ضيقة تنضح بالرقي، فإن ارتداء التنورة يمكن أن يجعلكِ تشعرين على الفور بمزيد من الأنوثة والثقة.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *